الخميس, 5 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 22 أكتوبر 2020 ميلاديا
عاجل | لمتصفحي الموقع من الجوال : الضغط على (النسخة الكاملة) يعرض الموقع بشكل كامل

انطلاق فعاليات الدورة الثامنة لجائزة التميز في تعليم بيشة

الزيارات: 498
التعليقات: 0
انطلاق فعاليات الدورة الثامنة لجائزة التميز في تعليم بيشة

اعتمد سعادة مدير التعليم الأستاذ نايف الهاجري فعاليات انطلاق جائزة وزارة التعليم للتميز في دورتها الثامنة في إدارة تعليم بيشة داعيا منسوبي و منسوبات الإدارة في كافة القطاعات و المكاتب إلى المشاركة في الجائزة و الاطلاع على آلياتها .
كما حث قادة العمل لتشجيع كافة المؤهلين في فئات الجائزة في فروعها المتعددة على المشاركة لنشر ثقافة الجودة و التميز و نشر الممارسات التعليمية و التربوية في الإدارة و المدارس .

من جانبه تمنى مدير الجودة الشاملة بالإدارة الأستاذ سعد بريك القرني من جميع الإدارات و الأقسام و مكاتب التعليم و المدارس سرعة التسجيل للمشاركة في الجائزة وتوثيق شواهد التميز التي تعكس مستوى الأداء العالي . و نبه على الالتزام بشروط ومعايير الجائزة التي تعتبر مفاتيح واضحة لتحقيق الهدف الأساسي منها .

ومن جانبه أوضح مساعد مدير التعليم للشؤون التعليمية ( بنين ) أ / خالد بن عبدالله الغامدي بأن الشؤون التعليمية بكافة أقسامها ومكاتبها تسعى حثيثة لمساندة المتميزين والاستفادة من الممارسات الناجحة لهم وتعميمها لترتقي بالعمل إلى جودة عالية .

كما بينت مساعدة مدير التعليم للشؤون التعليمية ( بنات ) الأستاذة / فاطمة بنت سعيد الشهراني إن التميز يعتبر سر الناجحين في الحياة إذ يتميزون بمقدار ما يرسمون لحياتهم من أهداف واستشراف للمستقبل و التغيير نحو الأفضل ونحن كقيادات تربوية واجبنا الاستمرار في نشر ثقافة التميز و تقديم الدعم و المساندة و تعزيز قيمته في جميع فئات الجائزة .

وقد أعرب منسق الجائزة بإدارة التعليم ببيشة أ/ منيس الرفاعي الشهراني عن أمله الكبير في أن تكون مشاركة بيشة في هذه الدورة مميزة بجميع فئاتها وأكد على ضرورة أن يكون المنسق داعما وموجها ومكملا للمشاركين من اللحظات الأولى لقرار المشاركة وحتى مراحل الختام
سائلا المولى أن يكون التميز حليفاً لهم وختامًا لمساعيهم .في جميع الفئات : الطالب / ـة ( الصف الثالث الثانوي ) — أكثر

إقرأ الخبر الاصلى

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة

x
تطبيق بيشتنا ـ بوابة بيشة للتواصل الاجتماعي
بيشتنا ـ بوابة بيشة للتواصل الاجتماعي
حمل التطبيق من المتجر الان