الثلاثاء, 10 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 27 أكتوبر 2020 ميلاديا
عاجل | لمتصفحي الموقع من الجوال : الضغط على (النسخة الكاملة) يعرض الموقع بشكل كامل

وزير التعليم يشكر إدارة تعليم بيشة على تميزها في تفعيل برنامج ( إجازتي )

الزيارات: 535
التعليقات: 0
وزير التعليم يشكر إدارة تعليم بيشة على تميزها في تفعيل برنامج ( إجازتي )

تلقى سعادة مدير التعليم بمحافظة بيشة الأستاذ نايف بن سلطان الهاجري شكر و تقدير معالي وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى نظير جهود الإدارة في تفعيل برنامج ( إجازتي ) و الذي أشرف عليه قسما نشاط الطلاب و الطالبات بإدارتي شؤون تعليم البنين و البنات في ستة عشر نادياً أثناء إجازة هذا العام .

و في الشأن نفسه استقبلت الإدارة أيضا شكر مدير عام النشاط الطلابي بالوزارة الأستاذ عبدالحميد المسعود الذي ثمن لمدير التعليم جهود الإدارة في تفعيل البرنامج و ضمّن خطاب سعادته شكر جميع العاملين في تلك الأندية من مشرفين و مشرفات و مديرين و مديرات و لجميع العاملين بها .

يذكر أن إدارة التعليم في بيشة حققت المركز الأول على مستوى وزارة التعليم في تقييم الأندية الموسمية وأندية الحي للفترة الأولى لبرنامج “إجازتي”، كما حققت المركز الأول في تقييم الوزارة لبرنامج “إجازتي” للأسبوعين الرابع والخامس .

و توزعت الأندية عبر 16 ناديا في مدارس البنين في كل من مدارس: عبدالله بن مسعود بلقرن – المهلب بن أبي صفرة بلقرن ـ المثنى بن حارثه البشائر – صلاح الدين بحي المطار ـ صوفان بجنوب المدينة ـ الصبيحي – الملك سلمان بتثليث ـ صقر قريش بالحرف

وفي مدارس البنات في ثمان مدارس هي : ثانوية الشقيقة – تحفيظ تثليث – الثانوية الرابعة ـ الثانوية الخامسة – الابتدائية الثامنة – ابتدائية المدراءـ ثانوية العلاية ببلقرن – متوسطة الحميد ببلقرن.
أشرفت عليها إدارة نشاط الطلاب و الطالبات بإدارة تعليم بيشة .

و كانت الوزارة قد نظمت نهاية الإجازة الصيفية حفلاً كرمت فيه إدارات التعليم المتميزة , و منها إدارة تعليم بيشة و التي حققت التميز في جميع مسارات البرنامج و هي: الترفيه والسياحة والتوظيف والتطوع .

http://store1.up-00.com/2016-10/1476615148931.jpg

[url***http://www.up-00.com — أكثر

إقرأ الخبر الاصلى

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة

x
تطبيق بيشتنا ـ بوابة بيشة للتواصل الاجتماعي
بيشتنا ـ بوابة بيشة للتواصل الاجتماعي
حمل التطبيق من المتجر الان