الأربعاء, 10 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 25 نوفمبر 2020 ميلاديا
عاجل | لمتصفحي الموقع من الجوال : الضغط على (النسخة الكاملة) يعرض الموقع بشكل كامل

تعليم بيشة يشارك في فعاليات اليوم العالمي للغذاء 2016 بحضور مدير التعليم

الزيارات: 509
التعليقات: 0
تعليم بيشة يشارك في فعاليات اليوم العالمي للغذاء 2016 بحضور مدير التعليم

أقامت إدارة التعليم بمحافظة بيشة اليوم الأربعاء 1438/1/18 احتفالا مبسطا للتعريف باليوم العالمي للغذاء الذي يوافق 16 اكتوبر من كل عام بحضور مدير التعليم الأستاذ نايف الهاجري و مساعده لشؤون تعليم البنين الأستاذ خالد الغامدي و مدير مكتب تعليم الوسط الأستاذ عبدالعزيز الوادعي و عدد من مديري الإدارات و رؤساء الأقسام و مشرفي الإدارة و منسوبيها.

و قدم مدير خدمات الطلاب الأستاذ خالد ناصر الشهراني شرحا مبسطا عن أهداف الاحتفال بهذا اليوم العالمي موضحا أن عنوان المناسبة هذا العام هو ” المناخ يتغير والأغذية والزراعة أيضا” .

كما أشار إلى الجهود التي تبذلها الإدارة لنشر الوعي بالمحافظة على الطعام والتعرف على مشكلة الجوع في العالم وتشجيع الطلاب و الطالبات على اتخاذ الطرق الصحيحة في تناول الغذاء لتجنب الجوع وتحسين نوع التغذية.

و اختتم البرنامج بكلمة لمدير التعليم شكر فيها فريق خدمات الطلاب و شعبة التغذية و المقاصف المدرسية على جهودهم لتفعيل هذه المناسبة , مذكرا بأهمية إيصال الرسالة لكافة منسوبي و منسوبات التعليم حول أهمية الغذاء الصحي و التعريف بموضوع الاحتفال هذا العام خاصة بين الطلاب و الطالبات و توجيههم لتناول الأغذية المناسبة و الطبيعية كالتمر و تحذيرهم من الوجبات الضارة .

و في المناسبة نفسها شاركت مدرسة الابتدائية الخامسة عشرة والمتوسطة السابعة في فعاليات يوم الغذاء العالمي الذي يوافق 16أكتوبر عبر برنامج صحتي في غذائي الذي أعده منسوبات المدرسة للطالبات لعرض الغذاء الصحي الذي يناسب أعمارهن ويحميهن بإذن الله من أمراض العصر كما عرض لهن الغذاء الغير صحي ومضاره .

و صاحب ذلك عرض مرئي ومنشورات توعوية للطالبات عن أضرار بعض المنتجات الغير صحية كما أقيمت لهن ورشة عمل للتلوين والرسم .
و شارك في إعداد الوجبات الصحية للطالبات عدد من الأسرالمنتجة كما كان هناك ركن تطوعي صدقة لشهداء الواجب احتوى على وجبات صحية وزعت على الطالبات .

ht — أكثر

إقرأ الخبر الاصلى

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة

x
تطبيق بيشتنا ـ بوابة بيشة للتواصل الاجتماعي
بيشتنا ـ بوابة بيشة للتواصل الاجتماعي
حمل التطبيق من المتجر الان