الجمعة, 12 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 27 نوفمبر 2020 ميلاديا
عاجل | لمتصفحي الموقع من الجوال : الضغط على (النسخة الكاملة) يعرض الموقع بشكل كامل

مجلس للجودة و فريق للتطوير و لجنتان لاختيار القيادات و الاستعداد للدراسة بتعليم بيشة

الزيارات: 537
التعليقات: 0
مجلس للجودة و فريق للتطوير و لجنتان لاختيار القيادات و الاستعداد للدراسة بتعليم بيشة

اعتمد مدير التعليم بمحافظة بيشة الأستاذ نايف بن سلطان الهاجري مؤخرا إنشاء عدد من المجالس و اللجان بالإدارة تحقيقا للتطوير و التجديد و تجويد العمل في الأقسام المختلفة .

و تضمنت القرارات اعتماد مجلسٍ للجودة الشاملة , و فريقٍ للتخطيط , و مجلس إدارة التعليم , و لجنة للاستعداد للعام الدراسي القادم 1439/1438 .
و كذلك إعادة تشكيل لجنة اختيار القيادات .
و يهدف مجلس الجودة الذي يرأسه مدير التعليم لدعم ونشر ثقافة الجودة وتطبيقاتها ورسم السياسات اللازمة لتحقيق أهداف نظام الجودة والتميز المؤسسي و اعتماد الخطط التشغيلية لذلك مع التأكيد على اعتماد أطر الشراكة مع القطاع الخاص في مجال تطبيق الجودة الشاملة. وكذلك اعتماد آليات تكريم المتميزين في مجال تطبيق الجودة الشاملة والتميز المؤسسي وذلك وفق نتائج الترشيح المرفوعة من إدارة الجودة الشاملة.
و يتكون المجلس من 20 عضوا فيهم عضوان من رجال الأعمال و معلم و قائد وقائدة مدرسة .

بينما يهدف إنشاء فريق التخطيط بإدارة التخطيط و التطوير لصياغة رؤية الإدارة و رسالتها و تشخيص الواقع التعليمي والتربوي بناء على مؤشرات الاداء وتحديد أهم القضايا الملحة والأولويات . و يتكون الفريق أيضا من عشرين عضوا من أقسام الإدارة و مشرفي و مشرفات قسم التخطيط و التطوير .

أما مجلس إدارة التعليم فقد تم تشكيله من كافة الإدارات و الأقسام التي تتبع مدير التعليم بالإضافة إلى مشرف تربوي و مشرفة و قائد و قائدة مدرسة و يقوم بأمانة المجلس أمين إدارة التعليم و تعقد اجتماعات المجلس الذي يرأسه مدير التعليم لبحث آلية تطوير العمل بالإدارة و إقرار عدد من المبادرات و التوصيات في مجال التطوير التربوي و الإداري.

http://store2.up-00.com/2016-10/1476952931381.jpg

http://store2.up-00.com/2016-10/147695293 — أكثر

إقرأ الخبر الاصلى

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة

x
تطبيق بيشتنا ـ بوابة بيشة للتواصل الاجتماعي
بيشتنا ـ بوابة بيشة للتواصل الاجتماعي
حمل التطبيق من المتجر الان