السبت, 13 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 28 نوفمبر 2020 ميلاديا
عاجل | لمتصفحي الموقع من الجوال : الضغط على (النسخة الكاملة) يعرض الموقع بشكل كامل

تعليم الثنية يكرّم الفائزين بجائزة الجودة بحضور مدير التعليم و قادة الإدارة

الزيارات: 580
التعليقات: 0
تعليم الثنية يكرّم الفائزين بجائزة الجودة بحضور مدير التعليم و قادة الإدارة

كرّم مدير التعليم بمحافظة بيشة الأستاذ نايف بن سلطان الهاجري صباح اليوم الاثنين 1438/1/23 الفائزين بجائزة الجودة للأداء المتميز في مكتب التعليم في الثنية في دورتها الثالثة للعام الدراسي 1437/1436 هـ بحضور رئيس مركز الثنية الأستاذ عبدالعزيز بن مظف آل عطيان و مدير المكتب الأستاذ صالح بن عبدالله القرني و عدد من قيادات إدارة التعليم و مكتب تعليم الوسط .

و شكر مدير التعليم في كلمة ألقاها مكتب تعليم الثنية على هذه المبادرة حاثا الفائزين على تمثل التميز عقيدة و سلوكا و فكراً و التأثير فيمن حولهم من زملائهم و من المجتمع .

و ثمن مدير المكتب في كلمة ألقاها لمدير التعليم و قيادات الإدارة حضورهم و مشاركتهم مباركاً لزملائه و أبنائه الفائزين في الدورة الثالثة التي ضمت ثلاثةً من قادة المدارس ، ووكيل مدرسة ومرشداً طلابيا ،ومن فئة المعلم عشرة معلمين ، ومن فئة الطالب ٣١ طالبًا .
و أوضح أن الجائزة تهدف إلى تحقيق الجودة في الأداء وتعزيز قيمة العمل والانتماء له وفق أسلوب علمي منظم لرفع مستوى الأداء والإنتاجية معًا لدى فئاتها المختلفة .
كما شكر القرني جمعية وصال بالثنية على رعايتها للجائزة و الاحتفال . و للأستاذ عبيد آل عطيان على استضافته لحفل الجائزة بقاعة ليلتي بالثنية .

أما الفائزون بالجائزة هذا العام فقد تحدث نيابة عنهم القائد ثواب هادي الأكلبي .

بعد ذلك شاهد الحضور عرضاً مرئيا للفائزين من إعداد الأستاذ عبدالرحمن الأكلبي رافقه أوبريت إنشادي من كلمات الأستاذ سالم سعيد الأكلبي و أنشدها الأستاذ فهد محرك الأكلبي .

وفي نهاية الحفل سلّم مدير تعليم بيشة و رئيس مركز الثنية الفائزين جوائزهم .
قدم للاحتفال الأستاذ سعد بن ذيب الأكلبي و أشرف على تنظيمه مدير المكتب و زملاؤه المشرفون و منسوبو المكتب .
حضر الاحتفال الشيخ علي بن فالح بن عطيان و مستشار مدير التعليم الأستاذ أحمد الشمراني و مدير مكتب تعليم وسط بيشة الأس — أكثر

إقرأ الخبر الاصلى

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة

x
تطبيق بيشتنا ـ بوابة بيشة للتواصل الاجتماعي
بيشتنا ـ بوابة بيشة للتواصل الاجتماعي
حمل التطبيق من المتجر الان