الاثنين, 15 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 30 نوفمبر 2020 ميلاديا
عاجل | لمتصفحي الموقع من الجوال : الضغط على (النسخة الكاملة) يعرض الموقع بشكل كامل

اللجنة المركزية بتعليم بيشة تقر خطة زيارات للمدارس الأسبوع القادم و حملة تثقيفية عن الانضباط المدرسي

الزيارات: 483
التعليقات: 0
اللجنة المركزية بتعليم بيشة  تقر خطة زيارات للمدارس الأسبوع القادم و حملة تثقيفية عن الانضباط المدرسي

عقدت اللجنة المركزية للانضباط المدرسي بإدارة تعليم بيشة اجتماعها الأول صباح اليوم برئاسة مدير التعليم الأستاذ نايف الهاجري ناقشت فيه الإجراءات و الوسائل المعينة على رفع مؤشرات الانضباط المدرسي لكافة مدارس البنين و البنات .
و أوضح أمين اللجنة مدير الإشراف التربوي الأستاذ ناصر بن محمد الشهراني أن مدير التعليم وجه بالبدء في حملة إعلامية تثقيفية للمجتمع المحلي عن طريق وسائل الإعلام و وسائل التواصل ترسخ قيمة الوقت و الانتظام و توضح النتائج المترتبة على الغياب و خاصة في الأيام التي تسبق الإجازات و بعدها .
كما طرح أعضاء اللجنة العديد من المبادرات تم إقرارها , و خطةً لزيارات المدارس يتم تفعليها بداية من يوم الأحد القادم ,كما يتم زيارة كافة المدارس في يومي الأربعاء و الخميس الذين يسبقان إجازة منتصف الفصل الدراسي الأول .

من جانب آخر تلقى كافة قادة و قائدات المدارس اليوم رسائل من مدير التعليم وجهها لهم عبر برنامج التواصل الخاص بالإدارة تحث على توعية الطلاب و الطالبات و أسرهم بما يترتب على الغياب في هذه الأيام من نتائج تمس تحصيل الطلاب أو تؤثر سلباً في سلوكهم لا سمح الله مشجعا الجميع على غرس قيمة احترام النظام و الاستفادة من الوقت و تنشئة جيل منضبط مبادر و متحمس للعمل و المشاركة في التنمية و التطوير .
حضر الاجتماع مساعد المدير لشؤون تعليم البنين و مديرو المتابعة و الإعلام التربوي و الإشراف التربوي و التوجيه و الإرشاد و نظام نور .

التوصيات

http://www.bishahnews.com/up/viewimages/3f4e460b77.jpg

http://www.bishahnews.com/up/viewimages/10b26b78e9.jpg

http://www.bishahnews.com/up/viewimages/ce4d62c8cb — أكثر

إقرأ الخبر الاصلى

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة

x
تطبيق بيشتنا ـ بوابة بيشة للتواصل الاجتماعي
بيشتنا ـ بوابة بيشة للتواصل الاجتماعي
حمل التطبيق من المتجر الان