الثلاثاء, 6 جمادى الآخر 1442 هجريا, الموافق 19 يناير 2021 ميلاديا
عاجل | لمتصفحي الموقع من الجوال : الضغط على (النسخة الكاملة) يعرض الموقع بشكل كامل

تعليم بيشة ينهي تحديث بيانات 14239 موظفا في البوابة الإلكترونية

الزيارات: 862
التعليقات: 0
تعليم بيشة ينهي تحديث بيانات 14239  موظفا في البوابة الإلكترونية

أنهت إدارة تقنية المعلومات بتعليم بيشة تحديث بيانات 14239 من معلمي و معلمات و موظفي و موظفات الإدارة و بقية منسوبيها متضمنة تصنيف وظائف كافة المسجلين في البوابة حسب وظائفهم . ( عامل/ كادر صحي/ متعاقد / مستخدم/ معلم/ موظف/اداري) .

و كذلك حالة الموظف من ناحية الإجازات و الايفاد و التفرغ للعمل بالمدرسةو التقاعد و من هم على رأس العمل أو معارون لجهات أخرى .
كما تضمن التحديث تحديد المفرغين للدراسة, و المكلفين خارج الادارة , و المكلفين في الإدارة من إدارة/جهة أخرى و معرفة المتسربين سواء بالانقطاع عن العمل أو الإيقاف .

و شملت عمليات التحديث التي استمرت تسعة أيام حصر بيانات الحراسات و احتياجات الأمن و السلامة و حالة التجهيزات الحالية و رصد الملاحظات على المباني المدرسية , و رصد احتياجات الانترنت في كافة إدارات و أقسام و مكاتب التعليم و المرافق التابعة لإدارة التعليم .
من جهة أخرى أوضح الأستاذ علي الشهري مدير تقنية المعلومات المشرف على البوابة الإلكترونية أن مدير التعليم وجه بمطابقة بيانات كافة منسوبي إدارة تعليم بيشة مع برنامج فارس و تسخير البوابة الإلكترونية لتقديم خدماتها لكافة المستفيدين .
كما بين الشهري أن اللجنة المشكلة لمتابعة تحديث و تطوير البوابة قد اقترحت آلية جديدة للتأكد من إدراج كافة المكلفين من وإلى الإدارة , و التأكد من صحة بيانات كافة المسجلين في برنامج ( فارس ) و استحقاقهم لاستلام رواتبهم . وتطبيق نظام التنقلات المبرمج على البوابة الالكترونية لضبط المكلفين وحركة نقل الاداريين .

http://www.bishahnews.com/up/viewimages/a2b5b7f3dd.jpg

http://www.bishahnews.com/up/viewimages/69caca1372.jpg

[url***http://www.bishahnews.com/up/download/b0ad567473.h — أكثر

إقرأ الخبر الاصلى

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة

x
تطبيق بيشتنا ـ بوابة بيشة للتواصل الاجتماعي
بيشتنا ـ بوابة بيشة للتواصل الاجتماعي
حمل التطبيق من المتجر الان