الثلاثاء, 3 جمادى الأول 1443 هجريا, الموافق 7 ديسمبر 2021 ميلاديا
عاجل | لمتصفحي الموقع من الجوال : الضغط على (النسخة الكاملة) يعرض الموقع بشكل كامل

جوائز قيمة للفائزين بجائزة تعليم بيشة للأداء المتميز في دورتها الثالثة

الزيارات: 641
التعليقات: 0
جوائز قيمة للفائزين بجائزة تعليم بيشة للأداء المتميز في دورتها الثالثة

انطلقت أمس الثلاثاء 1438/2/22 بإدارة التعليم بمحافظة بيشة فعاليات الدورة الثالثة لجائزة الإدارة للاداء المتميز و التي جاءت لدعم و تحفيز المبدعين و المتميزين في جميع المجالات بقطاعات الإدارة و مكاتبها و مدارسها .
و تضمنت فئات الجائزة المدرسة , و المشرف و المشرفة , و المعلم و المعلمة , و الطالب و الطالبة في الصف الثاني ثانوي , و الموظفين و الموظفات , و تتم المشاركة بمعايير محددة و حسب جدول زمني للجائزة .

من جهته حث مدير التعليم الأستاذ نايف الهاجري جميع المعنيين بمجالات الجائزة على المشاركة بها لتطوير الأداء و توثيق الأعمال و المبادرات و الاستفادة من الخبرات التي يحصلون عليها في المشاركة بجائزة التميز على مستوى الوزارة متمنيا للجميع التوفيق و طالبا من قيادات الإدارة و المدارس حث المتميزين من زملائهم و زميلاتهم على الاشتراك في منافسات الجائزة .

بدوره أوضح مدير الجودة الشاملة الأستاذ سعد بريك القرني أن هناك جوائز قيمة للمشاركين ستسلم لهم في الحفل الختامي للجائزة .
و أن استقبال رغبات المشاركة في الجائزة سيبدأ من اليوم و ينتهي في 1438/3/3 ثم يبدأ استقبال ملفات المتقدمين لها و بعد الفرز و التدقيق و التحكيم ستكون مرحلة الزيارات الميدانية للمرشحين ثم إعلان النتائج في 1438/8/12 بإذن الله , داعيا المتميزين و المتميزات للمشاركة و إضافة ما يحصلون عليه من نتائج و خبرات لرصيد تميزهم و تطوير أدائهم .
و تضمن تعميم مدير التعليم أسماء و هواتف منسقي الجائزة بالإدارة و هم الدكتور فيصل آل فيصل في قطاع البنين و الأستاذة مسفرة آل جزاوء في قطاع البنات .

رابط منتدى جائزة الادارة للأداء المتميز
👇👇👇

http://www.bishaedu.gov.sa/vb/forumdisplay.php?f***269

http://www.bishahnews.com/up/viewimages/9149154723.jpg

[url*** — أكثر

إقرأ الخبر الاصلى

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة

x
تطبيق بيشتنا ـ بوابة بيشة للتواصل الاجتماعي
بيشتنا ـ بوابة بيشة للتواصل الاجتماعي
حمل التطبيق من المتجر الان