الاثنين, 23 ذو الحجة 1442 هجريا, الموافق 2 أغسطس 2021 ميلاديا
عاجل | لمتصفحي الموقع من الجوال : الضغط على (النسخة الكاملة) يعرض الموقع بشكل كامل

تعليم البنات يناقش خطط و أساليب تطوير العمل في مكاتب تعليم بيشة

الزيارات: 544
التعليقات: 0
تعليم البنات يناقش خطط و أساليب تطوير العمل في مكاتب تعليم بيشة

برئاسة مساعدة مدير التعليم الأستاذ فاطمة سعيد فيصل الشهراني و ضمن خطة عمل الشؤون التعليمية بقطاع البنات عُقد اليوم الأحد 1438/2/27 اجتماع مع مديرات مكاتب التعليم و الإشراف التربوي بمكتب المساعدة .

و استمع الحاضرات في بداية الاجتماع لكلمة مسجلة لمدير التعليم الأستاذ نايف بن سلطان الهاجري شكر فيها مديرات المكاتب على نتائج الأعمال و البرامج و الأنشطة التي اطلع عليها في كافة المكاتب , موجهاً ببذل الجهد لدعم المدارس و قائدات العمل بالميدان التعليمي و مثنيا على ما وصله من تقارير تضمنت مبادرات متميزة للعديد من المكاتب .

كما شكر مدير التعليم إدارة شؤون تعليم البنات على جهدهن البارز دوما في قيادة العمل و تطويره .
بعد ذلك عرض مديرات المكاتب ما تم إنجازه من برامج و مشروعات في خطة وكالتي التعليم و جهود مكاتب التعليم في تقليص الفجوة بين نتائج الثانوية العامة و اختبارات مركز قياس .
كما ناقشت مساعدة مدير التعليم مع مديرات المكاتب خططها لمتابعة مؤشرات الأداء و التقويم الذاتي و واقع التدريب التربوي في تلك المكاتب .
و تم في آخر الاجتماع عرض أبرز الصعوبات و التحديات التي تواجه مديرات مكاتب التعليم و الإشراف التربوي و الحلول المقترحة لمعالجتها .

و خلص الاجتماع إلى عدد من التوصيات منها تكليف منسقة لمؤشرات الأداء في كل مكتب , و حصر البرامج و المشروعات و المبادرات الخاصة بها , و تصميم قاعدة بيانات الكترونية تتضمن كافة معلومات و بيانات المكتب و أبرز الأعمال فيه .

كما تضمنت التوصيات الرفع بالاحتياجات الطارئة للتدريب التي لم ترد في خطة التدريب التربوي و دعم التطوير المهني للإداريات.
بدورها قدمت مساعدة مدير التعليم الشكر لمديرات مكاتب التعليم و مديرات الإشراف التربوي مشيدة بدورهن في تطوير العمل و نوهت عن الإجراءات الإيجابية التي اتخذنها أثناء الحملة الإعلامية لتعزيز الانضباط المدرسي .
حضرت الاجتماع مديرة الإشراف التربوي بتعليم بي — أكثر

إقرأ الخبر الاصلى

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة

x
تطبيق بيشتنا ـ بوابة بيشة للتواصل الاجتماعي
بيشتنا ـ بوابة بيشة للتواصل الاجتماعي
حمل التطبيق من المتجر الان