الثلاثاء, 17 ذو الحجة 1442 هجريا, الموافق 27 يوليو 2021 ميلاديا
عاجل | لمتصفحي الموقع من الجوال : الضغط على (النسخة الكاملة) يعرض الموقع بشكل كامل

وزارة التعليم تعلن فوز تعليم بيشة و مديرها بجائزتها للتميز على مستوى المملكة

الزيارات: 708
التعليقات: 0
وزارة التعليم تعلن فوز تعليم بيشة و مديرها بجائزتها للتميز على مستوى المملكة

أعلنت وزارة التعليم اليوم عن فوز إدارة التعليم بمحافظة بيشة و مديرها الأستاذ نايف بن سلطان الهاجري بجائزة التميز الإداري على مستوى إدارات التعليم بالمناطق و المحافظات بالمملكة ضمن الإدارات الثلاث الأول , و ينتظر في حفل الجائزة إعلان الترتيب النهائي لهذه المراكز .

و بعد أن فازت إدارتا التعليم بالمدينة المنورة و مكة المكرمة العام الفائت جاءت إدارة التعليم بمحافظة بيشة لتفوز مع إدارتين أخريين بالجائزة هذا العام و تضع لها مكاناً في خارطة التعليم المتميز و جودة العمل و إتقان الممارسات .

و استحقت الإدارة الجائزة عبر ممارساتها العملية و نتائجها و مبادراتها التي وثقتها و رصدت تأثيرها في المستفيدين عبر تقويمها الذاتي لأعمالها و شراكاتها المتعددة مع المجتمع و نتائج تلك الأعمال .

و كانت إدارة التعليم قد استقبلت قبل أسابيع فريق من أمانة الجائزة اطلع على جهود الإدارة و اجتمع بقادتها و منسوبيها و ناقش مبادراتها و خططها و أعمالها .

http://www.bishahnews.com/up/viewimages/db40347da4.jpg

و تعد جائزة التميز الإداري أحد فروع جائزة التميز في وزارة التعليم و تشمل كافة إدارات العموم بالوزارة وإدارات التعليم بالمناطق والمحافظات تتنافس على تحقيق أفضل النتائج و الدرجات في تسعة مجالات هي القيادة الإدارية و السياسات والاستراتيجيات و الموارد البشرية وتنميتها و الشراكة والموارد , و إدارة العمليات و الإدارة الإلكترونية , و التركيز على المستفيدين , و التأثير على المجتمع , و نتائج الأداء الرئيسية .
و تقوم كل إدارة بتكوين ملف كامل يشمل شواهد كل معيار من معايير الجائزة ترفق به خططها و توثيق برامجها و نتائجها و أنشطتها و ماحققته من نتائج و ما برعت فيه من مبادرات و ترصد تأثيرها في المجتمع و نتائج تلك الأعمال و مؤشراتها في الوصول للأهداف و براعتها في تنفيذ — أكثر

إقرأ الخبر الاصلى

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة

x
تطبيق بيشتنا ـ بوابة بيشة للتواصل الاجتماعي
بيشتنا ـ بوابة بيشة للتواصل الاجتماعي
حمل التطبيق من المتجر الان