الأربعاء, 4 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 21 أكتوبر 2020 ميلاديا
عاجل | لمتصفحي الموقع من الجوال : الضغط على (النسخة الكاملة) يعرض الموقع بشكل كامل

مدير التعليم يجتمع مع لجان ملتقى التعلم النشط و يطلع على استعدادات الإدارة

الزيارات: 545
التعليقات: 0
مدير التعليم يجتمع مع لجان ملتقى التعلم النشط و يطلع على استعدادات الإدارة


عقد اليوم الأربعاء 1438/3/1 مدير التعليم بمحافظة بيشة الأستاذ نايف بن سلطان الهاجري اجتماعا مع رؤساء و اعضاء لجان ملتقى التعلم النشط الذي يعقد بالإدارة الأسبوع المقبل و تستضيف فيه 70 من مشرفي و مشرفات إدارات التعليم و الوزارة بالمملكة .
و تفقد الأستاذ نايف الهاجري قبل الاجتماع مرافق المركز الثقافي و صالات ورش العمل والإجراءات الفنية الخاصة بالنقل بين مسرح المركز و صالات الاجتماعات بين قسمي البنين و البنات .
و تم في الاجتماع الذي عقد بمقر المركز الثقافي استعراض أهم الاستعدادات التي قامت بها كل لجنة .
و حث مدير التعليم رئيس و أعضاء اللجنة الفنية على متابعة العمل مع كافة اللجان للتأكد من جاهزية الإدارة في تقديم الخدمات المتميزة لضيوف الملتقى و العمل على نجاحه و تحقيق أهدافه .

رافق مدير التعليم في جولته و حضر الاجتماع مديرو تقنية المعلومات و الإشراف التربوي و التجهيزات المدرسية و العلاقات العامة و الإعلام التربوي و رؤساء اللجان العاملة بالملتقى .

من جانبه أكد رئيس لجنة المتابعة الأستاذ ناصر محمد الشهراني مدير الإشراف التربوي أن هذا هو الاجتماع الثاني الذي تعقده الإدارة للإطمئنان على الاستعدادات الخاصة بملتقى التعلم النشط مع متابعة دائمة من مساعد و مساعدة مدير التعليم للشؤون التعليمية .
و قد تم تجهيز كافة ما يخص الملتقى من مطبوعات و تجهيزات و أدوات و تم التانسيق لاستقبال الضيوف و أماكن سكنهم و إعداد البرامج المصاحبة للملتقى لتعريفهم بالمحافظة و أبرز مافيها من تاريخ و ثقافة بالإضافة لنشرات إعلامية تعرف بغدارة التعليم و أبرز برامجها و منجزاتها .

http://www.bishahnews.com/up/viewimages/079cc63c9a.jpg

http://www.bishahnews.com/up/viewimages/0cf7926380.jpg

أكثر

إقرأ الخبر الاصلى

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة

x
تطبيق بيشتنا ـ بوابة بيشة للتواصل الاجتماعي
بيشتنا ـ بوابة بيشة للتواصل الاجتماعي
حمل التطبيق من المتجر الان