الثلاثاء, 1 رمضان 1442 هجريا, الموافق 13 أبريل 2021 ميلاديا
عاجل | لمتصفحي الموقع من الجوال : الضغط على (النسخة الكاملة) يعرض الموقع بشكل كامل

“إذا سلمت فكل الناس قد سلموا”.. “تويتر” ينبض بعبرات الفرح بشفاء خادم الحرمين

الزيارات: 86
التعليقات: 0
“إذا سلمت فكل الناس قد سلموا”.. “تويتر” ينبض بعبرات الفرح بشفاء خادم الحرمين

“إذا سلمت فكل الناس قد سلموا”.. “تويتر” ينبض بعبرات الفرح بشفاء خادم الحرمين

تزاحمت الكلمات فرحًا بعد أن منَّ الله بالشفاء والصحة والعافية على خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – إثر دخوله مستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض لإجراء بعض الفحوصات الطبية من جراء وجود التهاب في المرارة.

واعتلى وسم “#الحمد لله_على_سلامتك_يابوفهد” الترند حاملاً رسائل حب وابتهال ودعاء لخادم الحرمين الشريفين، امتزجت بالفرحة بعد أن استهل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – جلسة مجلس الوزراء من مقره في المستشفى بالشكر والحمد للمولى -جل وعلا- أن منّ عليه بالصحة والعافية إثر الفحوصات التي أُجريت له – رعاه الله – من جراء التهاب في المرارة، معربًا عن تقديره لكل من سأل عنه – أيده الله – للاطمئنان على صحته.

وغردت وزارة الخارجية تحت وسم “#الحمد لله_على_سلامتك_يابوفهد” بصورة لخادم الحرمين الشريفين من مقره في المستشفى قائلة: ‏ “إذا سلمت فكل الناس قد سلموا”.

وكتب الإعلامي عبدالله المديفر: صورة أبهجت شعبًا.. يهتم بنا في كل وقت.. أدام الله عليك الصحة يا قائد الأمة.

وغرد بتال القوس قائلاً: ‏مشافى معافى، عين الله ترعاك، وقلوب شعبك تنبض بحبك، وألسنتهم تلهج بالدعاء لك، حفظك الله الملك القائد، الوالد، العزوة، وقلب الأمة.

وعبّر المواطنون تحت وسم “#الحمد لله_على_سلامتك_يابوفهد” عن حبهم لخادم الحرمين الشريفين، وفرحتهم بشفائه – أيده الله – وسط دعواتهم أن يديم عليه الصحة وتمام العافية.

إقرأ الخبر الاصلى

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة

x
تطبيق بيشتنا ـ بوابة بيشة للتواصل الاجتماعي
بيشتنا ـ بوابة بيشة للتواصل الاجتماعي
حمل التطبيق من المتجر الان