السبت, 14 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 31 أكتوبر 2020 ميلاديا
عاجل | لمتصفحي الموقع من الجوال : الضغط على (النسخة الكاملة) يعرض الموقع بشكل كامل

مدير التعليم يدشن شعار الإعلام التربوي و يحث على التميز في خدمة المستفيدين

الزيارات: 414
التعليقات: 0
مدير التعليم يدشن شعار الإعلام التربوي و يحث على التميز في خدمة المستفيدين

دشن مدير التعليم بمحافظة بيشة الأستاذ نايف الهاجري صباح اليوم شعار الإعلام التربوي الجديد موضحا أبرز معالم سياسة الإدارة الإعلامية و تأكيده على أن يؤدي الإعلام و كافة الأقسام رسالتها المناطة بها في خدمة المستفيدين و تنمية التواصل و تعزيز القيم الإيجابية .
و استعرض رئيس قسم الإعلام دلالات الشعار الجديد و مهام و خطة الإجراءات و العمليات في قسم الإعلام التربوي و في موقع الإدارة الإلكتروني و حسابات الإدارة في وسائل التواصل .

كما اطلع المجتمعون على أبرز أعمال و برامج الإدارة خلال الفترة الماضية في عرض مرئي في ملفها الإعلامي و الصحفي تضمن ما تم نشره من أخبار و تقارير في كافة وسائل الإعلام .
من جهته تناول مساعد مدير تقنية المعلومات الأستاذ سلطان الشهري ما قامت به اللجنة المشرفة على موقع الإدارة الإلكتروني الجديد من جهود لتصميم مواد الموقع و الإجراءات التي تمت من أجل الانتقال إليه في القريب العاجل .

و قدم مدير التعليم شكره لكل من عمل لتحقيق رؤية الإدارة و رسالتها مثمنا ما قام به الجميع من جهود أدت إلى فوز الإدارة بجائزة التميز حاثا على الاستمرار في العمل بروح الفريق و مغالبة أي عوائق لخدمة المستفيدين كافة و استقبال من يزور الإدارة منهم الاستقبال الحسن و تقديم الخدمة له .

و في الشأن الإعلامي نفسه قدم مدير التعليم شكره لكل الزملاء الذين عملوا في قسم الإعلام التربوي و أسسوا لأعماله الناجحة التي نراها اليوم مثنيا على الجهود السابقة للأستاذ عبدالله منيس المعاوي في إبراز عمل القسم و تطويره و تميزه .
حضر الاجتماع مساعد مدير التعليم للشؤون التعليمية الأستاذ خالد الغامدي و عدد من مديري الإدارات و الأقسام بالإدارة .

http://www.bishahnews.com/up/viewimages/d651bd1773.jpg

http:// — أكثر

إقرأ الخبر الاصلى

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة

x
تطبيق بيشتنا ـ بوابة بيشة للتواصل الاجتماعي
بيشتنا ـ بوابة بيشة للتواصل الاجتماعي
حمل التطبيق من المتجر الان