الاثنين, 15 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 30 نوفمبر 2020 ميلاديا
عاجل | لمتصفحي الموقع من الجوال : الضغط على (النسخة الكاملة) يعرض الموقع بشكل كامل

70 مشرفاً من 35 إدارة يختتمون ملتقى التعلم النشط في بيشة و يستعرضون تجربة 12 إدارة تعليم

الزيارات: 583
التعليقات: 0
70 مشرفاً من 35 إدارة يختتمون ملتقى التعلم النشط في  بيشة و يستعرضون  تجربة 12 إدارة تعليم

اختتم 70 مشرفا و مشرفة من 35 إدارة تعليم بمناطق المملكة المختلفة و حضور 8 من مشرفي و مشرفات العموم بوزارة التعليم فعاليات ملتقى التعلم النشط الذي عقدته الإدارة العامة للإشراف التربوي بالوزارة على مدى ثلاثة أيام و افتتحه مدير تعليم محافظة بيشة الأستاذ نايف الهاجري الاثنين الماضي .
و استعرض منسقو التعلم النشط المجتمعون خلال فترة الملتقى تجربة 12 إدارة تعليم في تنفيذ المشروع , و ناقشوا فيه واقع التعلم النشط و العوامل المؤثرة في تفعيله في المدرسة من معلمين و مرشدين و محضري المختبر و أمناء مصادر التعلم و قادة و قائدات المدارس . و التكامل الواجب بين تلك العناصر لإنجاح و تفعيل المشروع . كما ناقش اليوم الأخير عناصر استمارة تقييم التعلم النشط في منظومة الأداء المدرسي .
و بالنيابة عن مدير التعليم كرّم مساعد مدير التعليم لشؤون تعليم البنين الأستاذ خالد الغامدي و مساعد مدير التعليم للشؤون المدرسية الأستاذ محمد سعد آل جرية ومساعدة مدير التعليم لشؤون تعليم البنات الأستاذة فاطمة الغامدي صباح اليوم و بمشاركة مدير مشروع التعلم النشط بالوزارة الأستاذ خالد البراك و منسقة المشروع في قطاع البنات بالوزارة الأستاذة نورة البكران المشاركين و المشاركات في الملتقى في ختام البرنامج .

و ألقى الأستاذ خالد البراك كلمة في حفل ختام البرنامج المبسط شكر فيها كافة المشاركين على حضورهم و تفاعلهم مع ورش العمل و مستوى المادة العلمية التي قدمت في جلسات الملتقى و الجدية في النقاش و العروض الرائعة من كافة المشاركين و المشاركات .
كما أثنى البراك على إدارة التعليم بمحافظة بيشة موجها شكره لمدير تعليم و مساعديه و لجان العمل على ما أبدوه من حفاوة و حسن تنظيم ممتدحاً كافة الجهود الفنية و الإعلامية التي ساهمت في نجاح الملتقى و تحقيق أهدافه .
و خص مدير مشروع التعلم النشط بالوزارة بالشكر مدير الإشراف التربوي الأستاذ ناصر محمد الشهراني و منسق الملتقى في تعليم ب — أكثر

إقرأ الخبر الاصلى

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة

x
تطبيق بيشتنا ـ بوابة بيشة للتواصل الاجتماعي
بيشتنا ـ بوابة بيشة للتواصل الاجتماعي
حمل التطبيق من المتجر الان