الاثنين, 2 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 19 أكتوبر 2020 ميلاديا
عاجل | لمتصفحي الموقع من الجوال : الضغط على (النسخة الكاملة) يعرض الموقع بشكل كامل

مدير التعليم يؤكد على تطبيق ممارسات الجودة و يعلن عن جوائز للأقسام المتميزة

الزيارات: 417
التعليقات: 0
مدير التعليم يؤكد على تطبيق ممارسات الجودة و يعلن عن جوائز للأقسام المتميزة

أكد مدير التعليم بمحافظة بيشة الأستاذ نايف بن سلطان الهاجري في اجتماعه صباح اليوم الأحد 1438/3/12 بمساعديه و مديري الإدارات و رؤساء و رئيسات الأقسام و مساعديهم على تفعيل ممارسات الجودة واقعا لتطوير العمل و الاستفادة من تجارب الناجحين و المتميزين من حولنا و في أقسام الإدارة .

و كانت إدارة الجودة الشاملة قد عقدت اليوم لقاء تمهيديا للبرنامج التدريبي الذي ستعقده لكافة الإدارات لتفعيل ممارسات نظام الجودة و تطبيقات الأيزو يسبق زيارات فريق المراجعة الداخلية الذي يرأسه الأستاذ عبدالله حسين الصفار مدير وحدة نظام الجودة و يقوم بمهمة مساعدة الإدارات و الأقسام في التطويرو التغيير الإيجابي .

و أعلن مدير التعليم عن ثلاث جوائز مالية للأقسام المتميزة في قطاعي البنين و البنات و التي ستبدع في تطبيق الجودة في ممارساتها و معاملاتها موجها بتشكيل فريق للتقويم .

كما أكد الأستاذ نايف الهاجري على عدم الاستغراق في التنظير و في التوثيق الكتابي و ترك التطبيق الواقعي لتلك الممارسات , مشيدا بالأساليب القيادية الفعالة لعدد من القادة بالإدارة و التي تسهم في نجاح الفريق متجنبة سلوك المديرين و تسعى للقيادة بالتأثير .

كما ذكّر مدير التعليم الحاضرين و الحاضرات بأهمية الرقابة الذاتية و التقويم الذاتي للعمل و استشارة الاخرين و مشاركة التجارب و البحث عن الحلول لما يعترض العمل من عوائق مرحبا في الوقت نفسه بالنقد و التوجيه و استقبال أي ملاحظات أو شكاوى من كافة منسوبي و منسوبات التعليم و موجها فريق المراجعة الداخلية في البدء بالعمل من مكتب مدير التعليم .

و أشاد مدير التعليم في بداية حديثه بجهود القادة السابقين في الإدارة و تأثيرهم في خطة و عمل إدارة التعليم و حصولها على اعتماد الأيزو و منهم الأستاذ سعد آل سالم و الدكتور سعد الرمثي مذكرا بفضلهم و حسن قيادتهم و حاثا الجميع على نسبة الفضل لأهله و العمل بروح الفريق و نسبة النجاح للفريق و تشجيعه و تحفي — أكثر

إقرأ الخبر الاصلى

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة

x
تطبيق بيشتنا ـ بوابة بيشة للتواصل الاجتماعي
بيشتنا ـ بوابة بيشة للتواصل الاجتماعي
حمل التطبيق من المتجر الان