الأربعاء, 4 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 21 أكتوبر 2020 ميلاديا
عاجل | لمتصفحي الموقع من الجوال : الضغط على (النسخة الكاملة) يعرض الموقع بشكل كامل

تدشين مشروع ( وازن ) بتعليم بيشة لردم الفجوة في نتائج الاختبارات

الزيارات: 414
التعليقات: 0
تدشين مشروع ( وازن ) بتعليم بيشة لردم الفجوة في نتائج الاختبارات

دشن مدير التعليم بمحافظة بيشة الأستاذ نايف بن سلطان الهاجري صباح اليوم الاثنين 1438/3/13 بصالة المركز الثقافي مشروع (وازن) الذي يهتم بردم الفجوة بين نتائج الطلاب في الثانوية العامة و اختبارات مركز قياس بحضور مساعده لشؤون تعليم البنين الأستاذ خالد الغامدي و مساعدته لشؤون تعليم البنات الأستاذة فاطمة الشهراني و عدد من مديري الإدارات و رؤساء و رئيسات الأقسام و مديري ومديرات مكاتب التعليم أعضاء اللجنة المركزية لردم الفجوة.

و ألقى مدير التعليم في بداية فعاليات التدشين كلمة أكد فيها على أهمية العمل المنظم و التقويم و المتابعة خاصة ما يتعلق بردم الفجوة بين نتائج طلابنا و طالباتنا في الثانوية العامة و ما يحققونه من نتائج في اختبارات القدرات و الاختبارات التحصيلية .

و وجه مدير التعليم بتنفيذ خطة التدريب و بتظافر جهود جميع الأقسام لتعويد الطلاب منذ المرحلة الابتدائية على التفكير و الاستنتاج و التعلم بشكل صحيح .
مقدما شكره لمعدة الدليل على جهودها في إعداده و لكافة الزملاء و الزميلات الذين يعملون في اللجنة و في كافة الأقسام و مكاتب التعليم .

و استعرضت معدة الدليل التنظيمي و الإجرائي للجان مشروع (وازن) في حفل التدشين الأستاذة هناء الحمراني مفردات الدليل و المهام الموكلة لكل لجنة و قسم شاكرة لمدير التعليم و قيادات الإدارة دعمهم و معلنة تقديرها لكافة من قام بالمشاركة في إعداد الدليل و مراجعته .

و كان مدير التعليم قد اعتمد قرار تشكيل لجنة مركزية بالإدارة في قطاعي البنين و البنات تعمل على تنفيذ خطتها لتدريب الطلاب و الطالبات في المدارس و منسقي المشروع في مكاتب التعليم و تحقيق أهدافه و تتابع أثر التدريب و تحفيز المتميزين و المتميزات في اختبارات قياس و المدارس التي تحقق نتائج متميزة في ترتيبها على مستوى المنطقة أو الوزارة .
و يرأس اللجنة مدير التعليم و ينوب عنه مساعداه للشؤون التعليمية و في عضويتها عدد من رؤساء و رئيسات الأق — أكثر

إقرأ الخبر الاصلى

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة

x
تطبيق بيشتنا ـ بوابة بيشة للتواصل الاجتماعي
بيشتنا ـ بوابة بيشة للتواصل الاجتماعي
حمل التطبيق من المتجر الان