الثلاثاء, 10 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 27 أكتوبر 2020 ميلاديا
عاجل | لمتصفحي الموقع من الجوال : الضغط على (النسخة الكاملة) يعرض الموقع بشكل كامل

محافظ بيشة يستقبل مدير التعليم و يطلّع على خطة و جهود الإدارة في ( فطن )

الزيارات: 405
التعليقات: 0
محافظ بيشة يستقبل مدير التعليم و يطلّع على خطة و جهود الإدارة في ( فطن )

استقبل سعادة محافظ بيشة الأستاذ محمد بن سعيد بن سبرة اليوم بمكتبه بالمحافظة اليوم مدير التعليم بمحافظة بيشة الأستاذ نايف بن سلطان الهاجري الذي أطلع المحافظ على جهود إدارة التعليم و مكاتبها و مدارسها في تنفيذ برنامج فطن و الخطط المستقبلية لعقد شراكات مختلفة مع كافة الجهات المعنية في المحافظة لتفعيل البرنامج و تحقيق أهدافه في توعية المجتمع و الطلاب خاصة و التحصين النفسي و الفكري لهم .
و رحب الأستاذ محمد بن سعيد بن سبرة بمدير التعليم و بمساعده الأستاذ خالد الغامدي شاكراً لإدارة التعليم جهودها سواء في مشروع فطن أو غيره , مؤملا الاستمرار في تنفيذ الأعمال المتميزة التي تعكس فكر و إبداع قادة التعليم بالمحافظة و الذين يعول عليهم الكثير لخدمة و توعية المجتمع مقدما استعداده و استعداد المحافظة لدعم كافة الجهود في برنامج فطن و في غيره من البرامج .
بدوره قدم مدير التعليم بمحافظة بيشة شكره و تقديره للمحافظ على اهتمامه و دعمه واعدا أن تسعى الإدارة و فريق ( فطن ) فيها و في كافة مكاتب التعليم لإبراز أهداف البرنامج و فعالياته و تحقيق رؤيته بإذن الله .
هذا و تعقد إدارة التعليم برعاية محافظ بيشة الأستاذ محمد بن سعيد بن سبرة في الأيام القادمة عددا من الشراكات المجتمعية الخاصة بتفعيل خطة ( فطن ) بمحافظة بيشة .
حضر اللقاء مساعد مدير التعليم الأستاذ خالد بن عبدالله الغامدي و منسق فطن بإدارة التعليم الأستاذ عثمان بن عبدالرحمن الربيع و مدير الإعلام التربوي بالإدارة .
http://www.bishahnews.com/up/viewimages/605ceca721.jpg

http://www.bishahnews.com/up/viewimages/7d8da4b482.jpg

http://www.bishahnews.com/up/viewimages/88 — أكثر

إقرأ الخبر الاصلى

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة

x
تطبيق بيشتنا ـ بوابة بيشة للتواصل الاجتماعي
بيشتنا ـ بوابة بيشة للتواصل الاجتماعي
حمل التطبيق من المتجر الان