الثلاثاء, 1 رمضان 1442 هجريا, الموافق 13 أبريل 2021 ميلاديا
عاجل | لمتصفحي الموقع من الجوال : الضغط على (النسخة الكاملة) يعرض الموقع بشكل كامل

وزير التعليم: تعزيز الأمن الفكري.. والسعودية بلد الوسطية حالًا ومقالًا ومآلًا

الزيارات: 55
التعليقات: 0
وزير التعليم: تعزيز الأمن الفكري.. والسعودية بلد الوسطية حالًا ومقالًا ومآلًا

وزير التعليم: تعزيز الأمن الفكري.. والسعودية بلد الوسطية حالًا ومقالًا ومآلًا

أكد وزير التعليم الدكتور حمد بن محمد آل الشيخ، أن المملكة بلد الوسطية حالًا ومقالًا ومآلًا، مشيرًا إلى أنها تتوسط العالم بموقعها، كما تتوسطه بمنهجها وثقافتها.

وقال آل الشيخ، خلال مؤتمر الوسطية والاعتدال، الذي يرعاه سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع: «الرعاية الكريمة للمؤتمر من قبل ولي العهد –حفظه الله– تأتي تأكيدًا لإيمان سموه بأهمية أن تسود المحبة العالم بأسره، وفق قيم الاعتدال والوسطية، والحوار والإيمان الراسخ بالقواسم المشتركة بين شعوب ودول العالم».

وأضاف: «للمملكة دور في خدمة الإسلام والمسلمين ودعم الوسطية والاعتدال بكافة السبل المشروعة، والعمل من خلال رؤية المملكة 2030 على تعميق قيم المواطنة المسؤولة، وتعزيز الأمن الفكري».

وتابع: «المملكة بلد الوسطية حالًا ومقالًا ومآلًا؛ فهي تتوسط العالم بموقعها، كما تتوسطه بمنهجها وثقافتها، وتقف على مسافةٍ متساويةٍ مع مختلف دول العالم المُحبِّة للسلام».

وواصل: «بالرغم من الظروف التي عصفت بكافة الدول، وغيَّرت موازينها العالمية، فإن الله أنعم علينا بدولة طبقت القيم الإنسانية العليا في هذه الظروف القاسية، وحرصت على تقديم كل ما يخدم المواطن والمقيم، حفاظًا على سلامة الإنسان وصحته».

وأكمل: «تضع المملكة مبادئ الاعتدال والإنصاف والنأي عن التمييز والكراهية وآفات التطرف والتعصب في صلب جهودها؛ لترسيخ قيم الاعتدال والوسطية في ثقافة المجتمع وسلوك المواطن».

إقرأ الخبر الاصلى

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق بيشتنا ـ بوابة بيشة للتواصل الاجتماعي
بيشتنا ـ بوابة بيشة للتواصل الاجتماعي
حمل التطبيق من المتجر الان