الثلاثاء, 10 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 27 أكتوبر 2020 ميلاديا
عاجل | لمتصفحي الموقع من الجوال : الضغط على (النسخة الكاملة) يعرض الموقع بشكل كامل

مدير التعليم يزور مجمع القيرة و يلتقي رئيس مركزها و محافظ تثليث

الزيارات: 549
التعليقات: 0
مدير التعليم يزور مجمع القيرة و يلتقي رئيس مركزها و محافظ تثليث

زار مدير التعليم بمحافظة بيشة الأستاذ نايف بن سلطان الهاجري صباح أمس الأربعاء 29/3/1438 مجمع القيرة التعليمي بمحافظة تثليث بعد حادثة الاعتداء على المدرسة التي حصلت قبل أمس يرافقه مدير المتابعة أ.فايز الحارثي و مدير الأمن و السلامة أ.عبدالله شبيب الحليسي و مدير التوجيه و الإرشاد أ.عبيد الشهراني و مدير مكتب التعليم بتثليث أ.عبدالعزيز بن فجحان.
و اجتمع مدير التعليم مع قائد المدرسة و زملائه المعلمين و هنأهم بسلامتهم مؤكدا على اهتمام الوزارة و الإدارة بحماية الطلاب و المعلمين و تطبيق قواعد السلوك و متابعة الحادث مع محافظ تثليث و الجهات الأمنية وتجول مدير التعليم في الفصول و اطمئن على سير الدراسة و تحاور مع الطلاب .

كما زار مدير التعليم رئيس مركز القيرة أ.ناصر بن عشق بن شفلوت و اجتمع معه لبحث آثار و أسباب الحادث .
و تمت في اليوم نفسه زيارة محافظ تثليث أ. سعد بن سفر بن زميع و الاجتماع معه لبحث قضية الاعتداء على المدرسة و بحث نتائج التحقيقات اللازمة من قبل لجان إدارة التعليم و مكتب التعليم , و ما نتج عن تحقيقات الجهات الأمنية .

من جهة أخرى باشر مدير التعليم الأستاذ نايف الهاجري يرافقه مدير الأمن و السلامة الأستاذ عبدالله شبيب الشهراني حادثة الحريق التي وقعت صباح أمس بمدرسة الغزالة بتثليث و اطمئن على منسوبات المدرسة و الطالبات مثنيا على دور قائدة المدرسة الأستاذة سارة هذال آل عبود و حسن تصرفها و زميلاتها و حراس المدرسة في إخلاء الطالبات و المساعدة في احتواء الحريق و إبلاغ الدفاع المدني منذ وقت مبكر .

http://www.bishahnews.com/up/viewimages/1d02e5b8bb.jpg

http://www.bishahnews.com/up/viewimages/078633b001.jpg

[url***http://www.bishahnews.com/up/download/bc43 — أكثر

إقرأ الخبر الاصلى

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة

x
تطبيق بيشتنا ـ بوابة بيشة للتواصل الاجتماعي
بيشتنا ـ بوابة بيشة للتواصل الاجتماعي
حمل التطبيق من المتجر الان