السبت, 7 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 24 أكتوبر 2020 ميلاديا
عاجل | لمتصفحي الموقع من الجوال : الضغط على (النسخة الكاملة) يعرض الموقع بشكل كامل

كلمة مدير التعليم بمناسبة ذكرى البيعة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله

الزيارات: 511
التعليقات: 0
كلمة مدير التعليم بمناسبة ذكرى البيعة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله

وجه مدير التعليم بمحافظة بيشة الأستاذ نايف بن سلطان الهاجري كلمة بمناسبة ذكرى البيعة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ــ حفظه الله ـ قال فيها :

إنّ من نعم الله علينا في هذا الوطن الغالي أن منّ على السعوديين بقيادة مباركة عظيمة , ظلت منذ عهد الملك عبدالعزيز مصدر أمان و فخرٍ و سعادة لشعب المملكة العربية السعودية . و عندما تحل ذكرى بيعة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود في مثل هذه الأيام يبتهج التاريخ و يوثق لحظات عظيمة من تاريخ المملكة الذي يسجل منجزات ملك مبارك قاد شعبه و بلاده نحو القمة و ضرب بسيف الحزم و العزم أعداء الأمة .

و هو بفضل الله يسير بمركب هذه الدولة نحو الأمان و النجاح قريباً من شعبه محبا لهم _ كما هم _ حريصا على نهضة الوطن و سؤدده و موقعه بين الأمم .
و من السياسة الحكيمة إلى مبادرات اقتصادية موفقة و تنظيم لمؤسسات الدولة أتاح لها أن تنافس بنتائجها كل نجاح و تطور , يدل على ذلك تلك المشروعات التنموية و الاقتصادية التي يدشنها المليك المبارك حفظه الله شرقا و غربا حتى ينعم المواطن و الوطن بالاستقرار و الرخاء يسانده رعاه الله ولي عهده و ولي ولي عهده و حكومة شابة متميزة تنفذ رؤيته و تسترشد بتوجيهه .

و إنّ المكانة التي تتبوأها المملكة العربية السعودية اليوم في العالم الإسلامي و العربي ــ بل في العالم أجمع ــ لخير دليل على أثر هذا المليك العظيم و هذه الدولة المباركة التي سخر الله لها و أنعم عليها بتوحيدها على يد صقر الجزيرة الملك عبدالعزيز ثم تتابع من بعده أبناؤه الملوك يبنون و ينهضون بها حتى أصبحت اليوم و في عهد مليكنا الغالي الملك سلمان بن عبدالعزيز مضرب المثل في قيادة العالم و التأثير فيه .
إنّا بحمد الله و فضله و رغم ما يمر به العالم اليوم من تداعيات لحروب و فتن و ضعف اقتصادي لنشعر أن مملكتنا الحبيبة بخير و توفيق يسير بسفينتها قائد نادر وفقه الله ليحمي بلاده — أكثر

إقرأ الخبر الاصلى

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة

x
تطبيق بيشتنا ـ بوابة بيشة للتواصل الاجتماعي
بيشتنا ـ بوابة بيشة للتواصل الاجتماعي
حمل التطبيق من المتجر الان