السبت, 15 رجب 1442 هجريا, الموافق 27 فبراير 2021 ميلاديا
عاجل | لمتصفحي الموقع من الجوال : الضغط على (النسخة الكاملة) يعرض الموقع بشكل كامل

المحافظ يرعى توقيع 17 عقد شراكة جهة حكومية مع ( فطن) تعليم بيشة

الزيارات: 502
التعليقات: 0
المحافظ يرعى توقيع 17 عقد شراكة جهة حكومية مع ( فطن) تعليم بيشة

برعاية و حضور محافظ بيشة الأستاذ محمد بن سعيد بن سبرة وقعت إدارة التعليم بمحافظة بيشة اليوم الاثنين 1438/4/11 عقود شراكة مع عدد من الجهات الأمنية و الحكومية بالمحافظة ضمن نشط مشروع فطن الذي تنفذه إدارة التعليم و يهدف إلى حماية الشباب و الطلاب و الطالبات كافة من الأفكار المنحرفة و زيادة الوعي و التمسك بالخلق الحسن و التعرف على منجزات الوطن و المشاركة في نهضته و نموه .
و ألقى محافظ بيشة كلمة في ختام اللقاء شكر فيها كافة الجهات المشاركة في توقيع الشراكات حاثا لهم على تقديم ما من شأنه دعم البرنامج و رعاية الشباب و تصحيح أفكارهم مثمنا دور إدارة التعليم في المشروع .
كما نوه المحافظ بأهمية هذا المشروع و تفعيله مشيدا باهتمام و رعاية خادم الحرمين الشريفين و ولي عهده و ولي ولي عهده و أمير منطقة عسير بالوطن و بشبابه و توجيههم و نجاحهم و تجنيبهم ما من شأنه المساس بوطنهم و أنفسهم .
كما ذكّر الأستاذ محمد بن سبرة بعناية رئيس مجلس أمناء المشروع صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز بهذا البرنامج و حرصه و حرص حكومتنا الرشيدة على حفظ الأمن و محاربة الفكر الضال .
من جانبه ألقى مدير التعليم كلمة في بداية الحفل أوضح فيها اهتمام الشريعة الإسلامية بالعقل و تصحيح المعتقد و أن دور التعليم و المهمة الملقاة على عاتقه في هذا الشأن كبيرة كون إدارة التعليم تعنى بالنشء و الشباب و تعليمهم و تربيتهم و توجيههم .
و شكر مدير التعليم محافظ بيشة على دعمه للمشروع بمحافظة بيشة و كافة الجهات الأمنية و الحكومية التي حضرت توقيع الشراكات في هذا اليوم .
و بعد انتهاء توقيع الشراكات مع رؤساء الجهات الأمنية و الحكومية تم تكريمهم من قبل محافظ بيشة و مدير التعليم .
ناب عن مدير التعليم في توقيع العقود مساعده لشؤون تعليم البنين الأستاذ خالد الغامدي و أشرف على فعاليات الاحتفال و توقيع عقود الشراكات منسق فطن بتعليم بيشة الأستاذ عثمان الربيع .
أكثر

إقرأ الخبر الاصلى

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة

x
تطبيق بيشتنا ـ بوابة بيشة للتواصل الاجتماعي
بيشتنا ـ بوابة بيشة للتواصل الاجتماعي
حمل التطبيق من المتجر الان