الجمعة, 9 جمادى الآخر 1442 هجريا, الموافق 22 يناير 2021 ميلاديا
عاجل | لمتصفحي الموقع من الجوال : الضغط على (النسخة الكاملة) يعرض الموقع بشكل كامل

تعليم بيشة يتابع اختبارات 36345 طالبا و طالبة في 300 مدرسة و يودع مليونين و نصف في حسابات المدارس

الزيارات: 561
التعليقات: 0
تعليم بيشة يتابع اختبارات 36345 طالبا و طالبة في 300 مدرسة و يودع مليونين و نصف في حسابات المدارس

انطلقت اختبارات 18966 طالبا و 17379 طالبة في ما يقارب من 300 مدرسة في قطاعي البنين و البنات للمرحلتين المتوسطة و الثانوية في تعليم بيشة صباح اليوم بمتابعة و إشراف مدير التعليم الأستاذ نايف الهاجري و مساعديه للشؤون التعليمية .
و كانت الإدارة قد أعدت خطة لمتابعة الانضباط المدرسي خلال الأسبوع الماضي تلاها رسائل توعوية عن الاستعداد للاختبارات نفذها قسما الإعلام التربوي و التوجيه و الإرشاد بالإدارة و مكاتب التعليم .
و بدأ الإشراف التربوي في القطاعين بمساندة من مشرفي و مشرفات قسم الاختبارات و القبول و بقية أقسام الشؤون التعليمية و مكاتب التعليم بزيارة المدارس منذ صباح اليوم الأحد 1438/4/17 ,حيث اعتمد مساعد مدير التعليم لشؤون تعليم البنين الأستاذ خالد الغامدي و مساعدة مدير التعليم لشؤون تعليم البنات الأستاذة فاطمة الشهراني خطة متابعة المدارس و زياراتها أثناء فترة الاختبارات .
و نشر حساب الإدارة في تويتر عددا من الصور للطلاب صباح اليوم في كافة مكاتب التعليم و هم يؤدون اختباراتهم بمتابعة من مديري مكاتب التعليم و مساعد المدير أ.خالد الغامدي .
و تعمل لجنة الإشراف على الاختبارات برئاسة مدير التعليم و أعضاء اللجنة و تنسيق من رئيسي قسمي الاختبارات و القبول الأستاذ عون السلولي و الأستاذة عزيزة العمري على متابعة رصد درجات المواد المنتهي تصحيحها في برنامج نور و تزويد اللجنة و مكاتب التعليم بتقارير يومية عن سير الاختبارات و الرصد.

من جهة أخرى تودع إدارة التعليم بمحافظة بيشة بمتابعة و جهود من مدير الشؤون الإدارية و المالية الأستاذ عبدالرحمن الغامدي غدا ٢.٤٤٥.٥٤٣ في حسابات المدارس هي مبلغ الميزانية التشغيلية للنظافة عن شهر جمادى الأول للعام المنصرف ١٤٣٧ .

صور متابعة الاختبارات في لجان المدارس
على حساب الإدارة في تويتر

إقرأ الخبر الاصلى

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة

x
تطبيق بيشتنا ـ بوابة بيشة للتواصل الاجتماعي
بيشتنا ـ بوابة بيشة للتواصل الاجتماعي
حمل التطبيق من المتجر الان