السبت, 5 رمضان 1442 هجريا, الموافق 17 أبريل 2021 ميلاديا
عاجل | لمتصفحي الموقع من الجوال : الضغط على (النسخة الكاملة) يعرض الموقع بشكل كامل

تعليم بيشة يحصد المراكز الأولى في جائزة التميز و أربع سيارات BMW

الزيارات: 589
التعليقات: 0
تعليم بيشة يحصد المراكز الأولى في جائزة التميز و أربع سيارات BMW

كرم معالي وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى بمركز الملك فهد الثقافي بالرياض مساء أمس الأحد 1438/5/15 المتميزون و المتميزات على مستوى المملكة في إدارات التعليم و الذين تقاسموا جوائز وزارة التعليم عن جائزتها للتميز في دورتها السابعة .

و عادت إدارة التعليم بمحافظة بيشة بأربع سيارات BMW و المركز الأول في فئتين و المركز الثاني في فئة ثالثة و المركز الثالث في الفئة الرابعة و الخامسة و المركز الخامس عن سادس الفئات ليصبح مبلغ الجوائز المالية 340 ألف ريال .
و تسلم مدير التعليم أ.نايف الهاجري جائزة المركز الثالث في فئة التميز الإداري على مستوى إدارات التعليم بالمملكة و سيارة بي ام دبليو و مبلغ 160 ألف ريال .
و حلت مشرفة نشاط الطالبات التي كلفها مدير التعليم مؤخرا برئاسة وحدة ارتقاء الأستاذة ابتسام عمير الشهراني في المركز الأول على مستوى المملكة عن فئة المشرفة التربوية و نالت شهادة تقدير من الوزير و مبلغ 70 ألف ريال و سيارة بي ام دبليو .
كما خطف الطالب عبدالله منصور شعلان الشمراني درع المركز الأول من بين طلاب المملكة و شهادة تقدير و مبلغ 30 ألف ريال و هو أحد طلاب ثانوية أنس بن مالك بباشوت التابعة لمكتب تعليم بلقرن و الذي تخرج العام الفائت و يواصل دراسته بامريكا و تلقى والد الطالب اتصال و مباركة مدير التعليم مباشرة بعد نهاية الاحتفال .

و جاءت المرشدة الطلابية بتبالة الأستاذة فاطمة العويض في المركز الثاني على مستوى المملكة في فئة المرشدة لتخطف سيارة البي ام دبليو الثالثة لتعليم بيشة و مبلغ 50 ألف ريال .

أما رابع سيارات البي ام دبليو فقد ذهبت للمشرف التربوي الأستاذ محمد ناصر الشهراني رئيس قسم الموهوبين الذي حل ثالثا في فئة المشرف التربوي على مستوى المملكة و تسلم جائزته من معالي الوزير .

و تسلم المرشد الطلابي بمكتب تعليم بلقرن سعدي عايض القرني من معالي وزير التعليم شهادة المركز الخامس في فئة المرشد الطلابي و مبلغ مالي .
أكثر

إقرأ الخبر الاصلى

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة

x
تطبيق بيشتنا ـ بوابة بيشة للتواصل الاجتماعي
بيشتنا ـ بوابة بيشة للتواصل الاجتماعي
حمل التطبيق من المتجر الان