الثلاثاء, 29 رمضان 1442 هجريا, الموافق 11 مايو 2021 ميلاديا
عاجل | لمتصفحي الموقع من الجوال : الضغط على (النسخة الكاملة) يعرض الموقع بشكل كامل

تعليم بيشة يكرم 275 طالبة متفوقة في جمبع مكاتب التعليم

الزيارات: 515
التعليقات: 0
تعليم بيشة يكرم 275 طالبة متفوقة في جمبع مكاتب التعليم

احتفلت إدارة تعليم بيشة صباح يوم الخميس الموافق ٢٦/٥/١٤٣٨هـ بطالباتها المتفوقات بمحافظة بيشة ومكاتب التعليم التابعة للإدارة لعامي ١٤٣٥/١٤٣٦هـ – ١٤٣٦/١٤٣٧هـ بإشراف وتنظيم قسم التوجيه والإرشاد و رعاية مدير التعليم أ/ نايف بن سلطان الهاجري وحضور مساعدة مدير التعليم لشؤون تعليم البنات أ/ فاطمة سعيد الشهراني و رئيسات الأقسام و مديرات مكاتب التعليم
و أوضح أ.نايف الهاجري في كلمته بهذه المناسبة عن تأكيده على مواصلة جهود الوزارة في دعم وتشجيع المتفوقات من طالبات المدارس وذلك ايمانا منها بأهمية التكريم في حفزهن وتشجيعهن لمواصلة مسيرة التفوق .
كما قدم مباركته لبناتنا الطالبات على هذا التفوق والتميز الذي حصلن عليه نتيجة الصبر والاجتهاد و شكر قسم التوجيه والإرشاد و كل من عمل خلف نجاح هذا الحفل وتميزه .

كما باركت مساعدة مدير التعليم أ.فاطمة سعيد فيصل للطالبات الحاضرات وحثتهن على مزيدا من التطلع و الإرتقاء للوصول للقمة , و قدمت المساعدة في كلمتها خالص شكرها لكل ولية أمر وقائدة ومعلمة وقفت بجانب كل متفوقة وبذلت جهدا في سبيل وصولها لما تصبو له و شكرت رئيسة و منسوبات التوجيه و الإرشاد على جهودهن المبذولة في حفل تكريم الطالبات المتفوقات كل عام .

و قدمت في الحفل قصائد وطنية وأناشيد متنوعة نفذتها عدد من المدارس المشاركة، و اختتم الحفل بمسيرة المكرمات و تكريمهن من قبل مساعدة مدير التعليم .

أشرف على الحفل قسم التوجيه و الإرشاد بقيادة . هياء حزام الشهراني و مشرفات و إداريات القسم و بمشاركة من كافة مشرفات الإرشاد و أقسام الإدارة في الأقسام المعنية في قطاع البنات .

لمشاهدة أسماء الطالبات المتفوقات تجدونها على الرابط التالي :
http://up.bishaedu.gov.sa/7wf

[url***”http://www. — أكثر

إقرأ الخبر الاصلى

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة

x
تطبيق بيشتنا ـ بوابة بيشة للتواصل الاجتماعي
بيشتنا ـ بوابة بيشة للتواصل الاجتماعي
حمل التطبيق من المتجر الان