السبت, 7 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 24 أكتوبر 2020 ميلاديا
عاجل | لمتصفحي الموقع من الجوال : الضغط على (النسخة الكاملة) يعرض الموقع بشكل كامل

مرور بيشة : اللوحة التي تم تداولها ليست ضمن الأعمال المرورية

الزيارات: 381
التعليقات: 0
مرور بيشة : اللوحة التي تم تداولها ليست ضمن الأعمال المرورية

مرور بيشة : اللوحة التي تم تداولها ليست ضمن الأعمال المرورية

نفى مدير شعبة مرور محافظة بيشة العقيد مناحي شجاع السبيعي صحة ماتم تداوله عبر بعض الصحف الإلكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي حول ماتم تداوله عن لوحة إرشادية موجهة للمرأة أثناء قيادة السيارة، تم عرضها ضمن فعاليات أسبوع المرور الخليجي في محافظة بيشة .

وقال العقيد السبيعي أن هذه اللوحة تم تصميمها من قبل إحدى وكالات الدعاية والاعلان بالمحافظة برعاية إحدى الجهات من القطاع الخاص الداعمة لفعاليات أسبوع المرور الخليجي وهي اللوحة الوحيدة فقط والتي تضمنت تلك العبارة .

وأكد السبيعي أنه تم على الفور وفي وقت قصير جدا ملاحظة اللوحة ورفعها من الموقع والعمل على إتلافها من قبل المرور، وتم استدعاء المختص بالوكالة والمسؤول عن تصميم اللوحة وأخذ افادته واتضح بأنه قام بتنزيل محتوى اللوحة بالكامل من الانترنت و جرى طباعتها دون التثبت من محتواها الذي يخص إحدى الدول الخليجية التي تمكن من قيادة المرأة، وتم حظر التعامل مستقبلا مع الوكالة المعنية فيما يخص أي برنامج مروري لاحقا.

ونوه العقيد السبيعي أن شعبة مرور محافظة بيشه تود التنويه بأن ماتضمنته تلك اللوحة من عبارات لا تؤيدها ولاترتضيها وسيتم محاسبة المتسبب عنها والرفع عنه لمقام المرجع لاتخاذ اللازم بحقه .

واختتم العقيد السبيعي قائلا : أتمنى من هذه الصحف التي نقلت الخبر دون التأكد من صحته التثبت من الواقعة بشكلها الصحيح كما انها اعتمد إنكار الجهود التي بذلت خلال فعاليات أسبوع المرور التي اقيمت بمحافظة بيشة والتي تمت الاشادة بها من جميع الصحف في هذا الوطن الغالي .

إقرأ الخبر الاصلى

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة

x
تطبيق بيشتنا ـ بوابة بيشة للتواصل الاجتماعي
بيشتنا ـ بوابة بيشة للتواصل الاجتماعي
حمل التطبيق من المتجر الان