الأربعاء, 11 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 28 أكتوبر 2020 ميلاديا
عاجل | لمتصفحي الموقع من الجوال : الضغط على (النسخة الكاملة) يعرض الموقع بشكل كامل

وكيل وزارة التعليم م.البراك يزور بيشة و يجتمع بقادة إدارة التعليم

الزيارات: 409
التعليقات: 0
وكيل وزارة التعليم م.البراك  يزور بيشة و يجتمع بقادة إدارة التعليم

زار سعادة وكيل وزارة التعليم للمباني و التجهيزات المهندس يونس بن عمر البراك الخميس الماضي 1438/6/17 إدارة التعليم بمحافظة بيشة متابعا لنشاط الإدارة و أعمالها و مطلعا على أبرز احتياجاتها و ملاحظات قادتها بشأن إجراءات العمل و متطلباته .
و عقد المهندس البراك اجتماعا بصالة الاجتماعات حضره مدير التعليم الأستاذ نايف الهاجري و مساعداه الأستاذ خالد الغامدي و الأستاذ محمد آل جرية و مدير شؤون المباني المهندس شافي الجيهاني و مستشار مدير التعليم الأستاذ أـحمد الشمراني و كافة مديري الإدارات دعا في بدايته وكيل الوزارة المجتمعين إلى عرض ما لديهم من ملاحظات و احتياجات بشفافية مذكرا بتوجيه معالي وزير التعليم أن تكون مثل هذه الزيارات لمسؤولي وزارة التعليم من أجل دعم الميدان التربوي و إدارات التعليم .
و ثمن مدير التعليم هذا التوجه للوزارة مرحبا بالمهندس البراك و مثنيا على طبيعة الزيارة و إيجابية الضيف منذ استقباله مساء الأربعاء و تجاوبه مع كافة ملاحظات فريق شؤون المباني بالإدارة .
و استعرض المجتمعون أبرز الأنشطة و الملاحظات و الاحتياجات و المقترحات و التي تم التوجيه في نهاية الاجتماع بتحريرها و إرسالها إلى مقام الوزارة .
و تجول المهندس البراك في مبنى إدارة التعليم زائرا مكتب مدير التعليم و عدد من الأقسام و مدشنا وحدة التميز و الجودة و متفقدا لمبنى المركز الثقافي التابع للإدارة .
كما زار سعادة وكيل الوزارة يرافقه مساعد مدير التعليم الأستاذ محمد آل جرية و مدير شؤون المباني المهندس شافي الجيهاني و مدير العلاقات العامة الأستاذ سياف المعاوي و فريق المهندسين بالوزارة عددا من المدارس منها الابتدائية الأولى و الابتدائية التاسعة للبنات و ثانوية الملك فهد , و تجول في الفصول الدراسية و التقى المعلمين و الطلاب و الهيئة الإدارية بثانوية الملك فهد .
و اختتم الضيف جولته بزيارة نادي المعلمين متجولا في مرافقه و صالاته .
و قدم سعادة وكيل الوزارة المهن — أكثر

إقرأ الخبر الاصلى

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة

x
تطبيق بيشتنا ـ بوابة بيشة للتواصل الاجتماعي
بيشتنا ـ بوابة بيشة للتواصل الاجتماعي
حمل التطبيق من المتجر الان