الثلاثاء, 10 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 27 أكتوبر 2020 ميلاديا
عاجل | لمتصفحي الموقع من الجوال : الضغط على (النسخة الكاملة) يعرض الموقع بشكل كامل

مدير التعليم يدشن مشروع العمل التطوعي في مدارس تعليم بيشة

الزيارات: 514
التعليقات: 0
مدير التعليم يدشن مشروع العمل التطوعي في مدارس تعليم بيشة

دشن أمس الاثنين 1438/6/21 مدير التعليم بمحافظة بيشة أ. نايف الهاجري مشروع العمل التطوعي في الميدان التربوي لتنمية سلوك التعاون و التراحم و تربية قيم المواطنة و الإحسان بين طلاب و طالبات المدارس و المجتمع , وزرعها في نفوس بناتنا وأبنائنا بما يحقق رضا الذات والاعتزاز بالدين والولاء للمليك والانتماء للوطن , و يعمق القيم الإيجابية لدى طلاب وطالبات التعليم العام وكافة منسوبيه.
و صدر عن وزارة التعليم دليل إرشادي يبين آليات العمل و قيمه و المشروعات المقترحة على أن يتم تكريم المدارس الفائزة في كل مكتب تعليم للبنين و البنات ثم تكرم المشروعات الفائزة على مستوى إدارة التعليم و على مستوى الوزارة .
و عبر رئيس نشاط الطلاب أ.علي سعدالله الغامدي و رئيسة نشاط الطالبات أ.هيفاء المعلوي عن شكرهما لمدير التعليم على رعايته للمشروع و دعمه له و متابعته واعدين ببذل المزيد من الجهود لتحقيق أهدافه .
حضر فعاليات التدشين مدير الإعلام التربوي و رئيس التوجيه والإرشاد ورئيس نشاط الطلاب و رئيس شعبة النشاط الاجتماعي أ.سعد سعدي القرني و عدد من مشرفي القسم .

من جانب آخر كرم أ. نايف الهاجري رئيس شعبة النشاط الكشفي أ.عامر المطوع وأ.خالد حبيان قائد ثانوية الملك عبدالله و الطالب.عبيد آل شما نظير جهودهم في الفترة الماضية .

متابعة و تنسيق
أ. أحمد الزهراني
نشاط الطلاب

http://www.bishahnews.com/up/viewimages/c67dd155d0.jpg

http://www.bishahnews.com/up/viewimages/a35b1e764f.jpg

http://www.bishahnews.com/up/viewimages/0eac45db70.jpg

http://www — أكثر

إقرأ الخبر الاصلى

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة

x
تطبيق بيشتنا ـ بوابة بيشة للتواصل الاجتماعي
بيشتنا ـ بوابة بيشة للتواصل الاجتماعي
حمل التطبيق من المتجر الان