الخميس, 13 رجب 1442 هجريا, الموافق 25 فبراير 2021 ميلاديا
عاجل | لمتصفحي الموقع من الجوال : الضغط على (النسخة الكاملة) يعرض الموقع بشكل كامل

بيشة و العلاية و الثنية و الخالدية و تثليث تفوز بمسابقة فايز وهيب لحفظ القرآن الكريم

الزيارات: 474
التعليقات: 0
بيشة و العلاية و الثنية و الخالدية و تثليث تفوز بمسابقة فايز وهيب لحفظ القرآن الكريم

كرم مدير التعليم بمحافظة بيشة أ.نايف الهاجري صباح أمس الاثنين 1438/6/21 الطلاب الفائزين بمسابقة (فايز ظافر وهيب لحفظ القرآن) بابتدائية و متوسطة تحفيظ العطف تحت إشراف التوعية الإسلامية بإدارة التعليم .

و كان الهاجري قد أعلن في بداية هذا العام بعد رحيل المعلم فايز بن وهيب أحد أنشط رواد التوعية الإسلامية بالمحافظة عن تنفيذ مسابقة لحفظ القرآن الكريم باسم المعلم تكريما له و لجهوده المتميزة مع طلابه و مدرسته و قسم التوعية الإسلامية طوال فترة عمله .

و امتدح مدير التعليم في كلمته التي ألقاها في حفل تكريم الفائزين الذي حضره مدير مكتب التعليم بوسط بيشة أ.عبدالعزيز الوادعي و مساعده أ.شبنان محمد سيرة المعلم التعليمية و التربوية و جهوده مع أبنائه الطلاب و حرصه عليهم و ما مثله من قدوة لغيره من زملائه و رواد التوعية الإسلامية بالمحافظة .

و قدمت في الحفل كلمات و قصائد قبل أن يقوم مدير التعليم بتكريم عدد من منسوبي مدرسة تحفيظ العطف و ابن و أسرة المعلم فايز وهيب رحمه الله ثم أعلنت نتائج الفائزين على مستوى مكاتب التعليم و تم تكريمهم بجوائز و مبالغ مالية .

و قدم رئيس التوعية الإسلامية بمحافظة بيشة أ.محمد سعد الحارثي شكره لمدير التعليم على مبادرته لتنفيذ هذه المسابقة باسم المعلم رحمه الله الذي كان من أبرز رواد التوعية الإسلامية بالمحافظة ممتدحا مستوى المسابقة و كثرة المشاركين فيها من كافة مكاتب التعليم . كما شكر الحارثي مدير مدرسة تحفيظ العطف أ.محمد سعد الجبيري و زملائه على استضافتهم للتصفية النهائية للمسابقة التي تحمل اسم زميلهم الراحل .
من جهتهم عبر منسوبو مدرسة تحفيظ العطف عن شكرهم لمبادرة مدير التعليم التي حملت رسالة وفاء نحو المتميزين حيث كانوا .

نتائج المسابقة
المرحلة الابتدائية

الأول: أ.تحفيظ العلاية
الثاني: أ.تحفيظ الخالدية
الثالث: أ.تحفيظ تثليث

المرحلة المتوسطة

الأول: م تحفيظ بيشة
أكثر

إقرأ الخبر الاصلى

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة

x
تطبيق بيشتنا ـ بوابة بيشة للتواصل الاجتماعي
بيشتنا ـ بوابة بيشة للتواصل الاجتماعي
حمل التطبيق من المتجر الان