الجمعة, 6 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 23 أكتوبر 2020 ميلاديا
عاجل | لمتصفحي الموقع من الجوال : الضغط على (النسخة الكاملة) يعرض الموقع بشكل كامل

طالبة تبالة راما الشمراني الأولى على مستوى المملكة في يوم المهنة

الزيارات: 486
التعليقات: 0
طالبة تبالة راما الشمراني الأولى على مستوى المملكة في يوم المهنة


بارك مدير التعليم بمحافظة بيشة أ.نايف بن سلطان الهاجري و مساعدته أ.فاطمة الشهراني للطالبة راما حمدان الشمراني من متوسطة تبالة تحقيقها المركز الاول والوسام الذهبي في جائزة أفضل إبداع مهنة الذي أقيم على مستوى المملكة أمس بتعليم عنيزة و شاركت فيه 40 إدارة تعليم .

و حصل مشروع الطالبة إبداعات تقنية الذي يهدف إلى تنمية مهنة التصاميم الفنية التقنية بجائزة المركز الأول في محور الإبداع .

‏و قدم مدير التعليم و مساعدته شكرهما لمدرسة الطالبة و قائدتها أ.هياء الأكلبي و معلماتها و مدرباتها و مديرة مكتب تبالة أ.شفياء الغامدي التي أشرفت على مشاركة الطالبة و رافقتها لمحافظة عنيزة , و أشادا بجهود قسم نشاط الطالبات و المشرفة المنسقة للمشروع .

من جهتها أبدت رئيسة قسم نشاط الطالبات أ.هيفاء المعلوي سعادتها بما حققته الطالبة راما حمدان الشمراني التي تدرس بالصف الثالث متوسط من تميز و تفوق على مستوى إدارات التعليم لتلحق بركب زميلاتها المتفوقات الموهوبات اللواتي حققن مراكز متقدمة هذا العام على مستوى المملكة في عدد من المسابقات . و شكرت المعلوي مديرة المكتب أ.شفياء الغامدي على جهودها و متابعتها لهذا المشروع منذ بدايته مقدمة الشكر أيضا لأسرة الطالبة ومنسقة المشروع الأستاذة ريم الأكلبي ومدربة الطالبة الاستاذة شرعاء الشمراني وللمشرفة المتابعة للبرنامج ابتسام عمير الشهراني .
و شاركت في معرض يوم المهنة العالمي 40 إدارة تعليم على مستوى المملكة بمركز الأميرة نورة بنت عبدالرحمن الفيصل .
حيث هدف الملتقى لجمع الطالبات في مجال المهن المختلفة (التعليم، الطب، الهندسة والاستثمار)، واستعراض بعض التجارب في مجال تطبيق البرامج كتصميم المواقع الإلكترونية وتصميم الدعاية والإعلان والتصوير الضوئي والترجمة. وكذلك المشاريع المهنية والتصميم الفني ونشر ثقافة العمل الحر، والتوعية بالمشاريع ذات العلاقة بالتنمية الاقتصادية، وغرس حب العمل لدى الطالبات وتكوين اتج — أكثر

إقرأ الخبر الاصلى

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة

x
تطبيق بيشتنا ـ بوابة بيشة للتواصل الاجتماعي
بيشتنا ـ بوابة بيشة للتواصل الاجتماعي
حمل التطبيق من المتجر الان