الجمعة, 2 جمادى الآخر 1442 هجريا, الموافق 15 يناير 2021 ميلاديا
عاجل | لمتصفحي الموقع من الجوال : الضغط على (النسخة الكاملة) يعرض الموقع بشكل كامل

وكيل وزارة التعليم يشيد بتصدر تعليم بيشة في تثبيت الغياب بنسبة 100%

الزيارات: 461
التعليقات: 0
وكيل وزارة التعليم يشيد بتصدر تعليم بيشة في تثبيت الغياب بنسبة 100%

وجه مدير التعليم بمحافظة بيشة أ.نايف الهاجري كلمة بمناسبة تحقيق الإدارة نسبة 100% في تثبيت غياب الطلاب في برنامج نور قبل إجازة منتصف الفصل الدراسي الثاني حيث عملت المدارس و اللجان المركزية و الفرعية طوال الأسبوع الماضي لتوعية الطلاب و الطالبات بأهمية الانضباط و تابعت عمليات رصد الغياب في برنامج نور و تثبيته .

و خاطب مدير التعليم قادة التعليم في الإدارة و المدارس قائلا :

مع بداية هذه الإجازة المباركة التي أسأل الله أن تكون إجازة خير وزيادة في طاعة الله أتقدم بالشكر الجزيل لكل من ساهم في تأصيل و تعزيز قيمة الإنضباط المدرسي في مدارسنا للبنين والبنات .

وما لمسناه من جهود مباركة وبرامج هادفة ترسخ هذه القيمة في نفوس طلابنا وطالباتنا لدليل حرص الجميع على تطوير الأداء وتميزه .

كما أن نسبة تثبيت الغياب في نظام نور بلغت بفضل الله هذا اليوم ١٠٠% وأشاد بهذا الإنجاز مسؤولو الوزارة وعلى رأسهم سعادة الوكيل للتعليم الدكتور نياف الجابري حيث حصلت إدارة تعليم بيشة على الصدارة في التثبيت على مستوى إدارات المملكة وهذا بتوفيق الله ثم جهود الزملاء والزميلات وعلى رأسهم أخي المساعد لشؤون تعليم البنين الأستاذ خالد الغامدي والأخت المساعدة لشؤون تعليم البنات الأستاذة فاطمة الشهراني وفريق العمل معهم من مديري ومديرات مكاتب التعليم ورؤساء ورئيسات الأقسام والأقسام الأخرى في الإدارة وجميع المشرفين والمشرفات بنين وبنات والذين زاروا ودعموا وبذلوا الوقت والجهد في نشر ثقافة الإنضباط وترسيخه فشكري لهم فردا فردا .

كما أشيد وبشكل خاص بجهود أخي الأستاذ عبيد بن حمود رئيس قسم التوجيه والإرشاد بنين والأستاذة هناء الزهراني مساعدة مديرة الإشراف التربوي والأستاذة فاطمة حشر مشرفة التوجيه والإرشاد ومشرفات القيادة المدرسية ومشرفي ومشرفات تقنية المعلومات ومشرفي ومشرفات الدعم في مكاتب التعليم بنين وبنات و فريق الإعلام التربوي على جهودهم وعملهم المتو — أكثر

إقرأ الخبر الاصلى

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة

x
تطبيق بيشتنا ـ بوابة بيشة للتواصل الاجتماعي
بيشتنا ـ بوابة بيشة للتواصل الاجتماعي
حمل التطبيق من المتجر الان