الجمعة, 13 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 30 أكتوبر 2020 ميلاديا
عاجل | لمتصفحي الموقع من الجوال : الضغط على (النسخة الكاملة) يعرض الموقع بشكل كامل

(إياد و ريان و عطية) و (وفاء و إسراء و عزة) يمثلون بيشة في تحدي القراءة العربي

الزيارات: 522
التعليقات: 0
(إياد و ريان و عطية) و (وفاء و إسراء و عزة)  يمثلون بيشة في تحدي القراءة العربي

بارك مدير التعليم بمحافظة بيشة الأستاذ نايف الهاجري تأهل الطلاب إياد القرني و ريان القرني و عطية الغامدي و الطالبات وفاء الخثعمي و إسراء درويش و عزة سليمان للتصفيات النهائية لمشروع تحدي القراءة العربي و التي ستجرى بالرياض يوم الأحد 1438/7/26 و تشارك فيها إدارة تعليم بيشة ضمن المجموعة الأولى التي تتضمن الرياض و الحوطة و صبيا و الدوادمي و العلا و شقراء و المهد و الأفلاج و نجران و عفيف و القصيم و البكيرية و الرس و حائل و بيشة .
و قدم مدير التعليم شكره للجان المشرفة على المشروع و منسقيه مثمنا لهم الجهد المبذول و متمنيا للمرشحين و المرشحات التوفيق في التصفيات النهائية التي ستقام بمدينة الرياض .

من جهتهما أوضح منسق قطاع البنين الأستاذ علي محمد القرني و منسقة قطاع البنات الأستاذة جميلة الشهراني أن لجان التحكيم أنهت مقابلات المشاركين و المشاركات و أعلنت المتأهلين الأعلى درجة للمنافسة في التصفية النهائية في الرياض تحت إشراف مساعد و مساعدة مدير التعليم للشؤون التعليمية .
كما بينا أنه سيتم تكريم المشاركين و المشاركات الذين حصلوا على أعلى الدرجات في المسابقة و وصلوا لنهاية المرحلة الثانية .

و يهدف مشروع تحدي القراءة العربي الذي انطلق من دبي إلى جميع طلاب التعليم العام في الوطن العربي بدعم ورعاية من الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة إلى تنمية حب القراءة لدى جيل الأطفال والشباب في العالم العربي، وغرسها كعادة متأصلة في حياتهم تعزز ملكة الفضول وشغف المعرفة لديهم .
و يحظى الفائزون و الفائزات بمجموعة كبيرة من الحوافز المالية والتشجيعية للمدارس والطلاب بعد انتهاء مراحل التصفيات على أربع مستويات تتم على مستوى المدارس فالمناطق التعليمية ثم على مستوى كل دولة عربية وصولاً إلى المرحلة الختامية في دبي لتحديد الفائز ببطل التحدي على مستوى الوطن العربي ,

و يحصل الفائز على جائزة قيمة مقدارها مئة وخمسون — أكثر

إقرأ الخبر الاصلى

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة

x
تطبيق بيشتنا ـ بوابة بيشة للتواصل الاجتماعي
بيشتنا ـ بوابة بيشة للتواصل الاجتماعي
حمل التطبيق من المتجر الان