السبت, 26 رمضان 1442 هجريا, الموافق 8 مايو 2021 ميلاديا
عاجل | لمتصفحي الموقع من الجوال : الضغط على (النسخة الكاملة) يعرض الموقع بشكل كامل

مدير تعليم بيشة يزور بلقرن و يلتقي المشرفين و قائدات المدارس

الزيارات: 557
التعليقات: 0
مدير تعليم بيشة يزور بلقرن و يلتقي المشرفين و قائدات المدارس

زار مدير التعليم بمحافظة بيشة أ.نايف الهاجري صباح أمس الثلاثاء قطاع بلقرن ملتقيا قائدات المدارس و متحدثا إليهن في لقاء عبر الشبكة , كما زار مكتب تعليم بلقرن و التقى مدير المكتب أ.بريك الشمراني و مساعديه ومشرفي المكتب .
و ناقش لقاء مدير التعليم بمكتب تعليم البنين الذي عُقد بصالة الاجتماعات بالمكتب أسباب نجاح العمل الإشرافي و التعامل المثالي مع الميدان التربوي لتنفيذ كافة البرامج , و تشجيع الحوار و المبادرات و الحضور الإيجابي للمشرف التربوي بحل المشكلات و تشجيع المتميزين من الطلاب و المعلمين و مساندة قادة المدارس , كما استمع مدير التعليم لعدد من المقترحات و الملاحظات من مشرفي المكتب تمت مناقشتها أثناء الاجتماع .
و وجّه الأستاذ نايف الهاجري في بداية اللقاء شكره لمدير المكتب السابق أ.محمد بن شعلان مشيدا بجهوده و جهود أ.عايض مسفر القرني لإدارته للمكتب في الفترة السابقة ,, و متمنيا التوفيق لمدير المكتب أ.بريك الشمراني الذي رحب في بداية اللقاء بزيارة مدير التعليم و مرافقيه .
و التقى مدير التعليم أثناء الزيارة عددا من المواطنين و المعلمين المتدربين .

من جهة أخرى حضر مدير التعليم في صباح اليوم نفسه اجتماعا عبر الشبكة في مبنى (كلية العلوم و الآداب بجامعة بيشة فرع بلقرن) ملتقيا قائدات المدارس في قطاعات البشائر و باشوت و بلقرن بحضور مديرتي مكتب بلقرن أ.هياء شعلان و مكتب البشائر أ.عذاء الحلافي .
حضر الاجتماع و اللقاء المستشار التعليمي أ.أحمد الشمراني،و مدير شؤون المباني م.شافي الجيهاني و مدير الإعلام التربوي , و مشرف تقنية المعلومات بمكتب بلقرن أ.مقبول سعد و رئيس الحركة أ.علي سعيد الشهراني .

و ألقى مدير التعليم في بداية اللقاء كلمة شكر في بدايتها لمديرتي المكتبين و المشرفات و قائدات المدارس ما يلمسه من تميز في المكتبين حاثا قائدات المدارس على القيام بدورهن القيادي و ممارسة فن القيادة بالتأثير و احتواء المعلمات و ال — أكثر

إقرأ الخبر الاصلى

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة

x
تطبيق بيشتنا ـ بوابة بيشة للتواصل الاجتماعي
بيشتنا ـ بوابة بيشة للتواصل الاجتماعي
حمل التطبيق من المتجر الان