الخميس, 15 جمادى الآخر 1442 هجريا, الموافق 28 يناير 2021 ميلاديا
عاجل | لمتصفحي الموقع من الجوال : الضغط على (النسخة الكاملة) يعرض الموقع بشكل كامل

كشافة بيشة يختتمون تميزهم برسل السلام في الباحة

الزيارات: 435
التعليقات: 0
كشافة بيشة يختتمون تميزهم برسل السلام في الباحة

واصل كشافة تعليم بيشة مشاركاتهم المتميزة في جميع برامج الكشافة هذا العام في المحافظة , و في عدد من مناطق المملكة حيث يقدمون هذا الأسبوع ست (٦ ) مبادرات في منافسات رسل السلام المركزية التي سيتم تنفيذها في الفترة من 7/21 الى 8/3 بمنطقة الباحة ثلاثة تنفذها مرحلة الفتيان وثلاثة تنفذها مرحلة المتقدم تتضمن مشروع العلم الوطني ومشروع حفظ النعمة ومشروع مشروبات الطاقة .

و وجه مدير التعليم بمحافظة بيشة أ.نايف الهاجري شكره لقسم نشاط الطلاب ممثلاً في النشاط الكشفي نظير تلك المشاركات المتميزة خاصا القائد الكشفي الأستاذ عامر المطوع و زملائه في الإشراف الكشفي بالشكر و التقدير و منها مشاركتهم في المؤتمر العالمي الكشفي والعمل التطوعي بحضور 48 قائداً كشفياً للعمل التطوعي بمبادرة “تحسين المتنزهات البرية” الذي حضره وزير التعليم و ملك السويد .
و من مدارس مختلفة في قطاعات متنوعة شملت محمد الفاتح في شواص بلقرن و قتيبة بن مسلم بحازمي بيشة و القاع في قطاع صمخ و الصبيحي بجنوب بيشة كان أشبال كشافة بيشة و فتيانها و المتقدمون ينطلقون ليحققوا الجوائز و الميداليات و يحظون بالشكر و التقدير مشاركين في عسير و محايل و مكة و المدنية في عدد من المناسبات و المخيمات الكشفية و الشبابية .

أشبال-مدرسة-القاع رسل سلام في مكة
التاريخ 6/8 الى 6/12

شاركت كشافة بيشة في منافسات رسل السلام للتميز الكشفي للأشبال المنفذة بتعليم مكة ب ٥ كشافين وقائدهم وكانت مشاركة متميزة حصلوا فيها على شهادات و أوسمة . أشرف عليها الاستاذ عبدالله بن حمد الشهراني من مفوضية قطاع شهران

ملتقى النشاط الطلابي بالحد الجنوبي
من6/7 الى 6/9

من جهة أخرى شاركت كشافة بيشة في مخيم النشاط الكشفي الذي نضمته إدارة التعليم بسراة عبيدة تحت عنوان وطننا امننا ضمن برنامج ملتقى النشاط الطلابي بالحد الجنوبي حيث قام مجموعة من افراد الوحدة الكش — أكثر

إقرأ الخبر الاصلى

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة

x
تطبيق بيشتنا ـ بوابة بيشة للتواصل الاجتماعي
بيشتنا ـ بوابة بيشة للتواصل الاجتماعي
حمل التطبيق من المتجر الان