الجمعة, 9 جمادى الآخر 1442 هجريا, الموافق 22 يناير 2021 ميلاديا
عاجل | لمتصفحي الموقع من الجوال : الضغط على (النسخة الكاملة) يعرض الموقع بشكل كامل

أ.نايف الهاجري يكرم قادة مدارس خيبر و مشرفيها و يشارك في ساعة تطوع

الزيارات: 461
التعليقات: 0
أ.نايف الهاجري يكرم قادة مدارس خيبر و مشرفيها و يشارك في ساعة تطوع

تفقد مدير التعليم بمحافظة بيشة أ.نايف الهاجري صباح أمس الثلاثاء 1438/7/21 قطاع خيبر الجنوب زائرا لعدد من المدارس و مشاركا في عدد من الفعاليات بتلك المدارس .

كما زار مدير التعليم مكتب التعليم بخيبر و اجتمع بمدير المكتب أ.محمد سعد الشهراني و زملائه المشرفين مكرما لهم في ختام الاجتماع .
رافق مدير التعليم في جولته مستشاره التعليمي أ.أحمد الشمراني و مدير مكتب التعليم بخيبر و رئيس الحركة أ.علي سعيد الشهراني .

و كرم الأستاذ نايف الهاجري في بداية الجولة مدرسة الجزيرة التي حصلت على جائزة التميز الإداري من قبل مكتب التعليم بخيبر الجنوب ملتقيا طلابها و معلميها .

كما زار مدير التعليم و مرافقوه متوسطة موسى بن نصير و تم في الزيارة تكريم قائد المدرسة ومعلميها وطلابها لحصولهم على درع التميز في الانضباط المدرسي .

و شملت جولة الأستاذ نايف الهاجري بالقطاع مدرسة بريم السليل الابتدائية و كرم أثناء الزيارة قائد المدرسة والمعلمين والطلاب المتميزين وحضر حصة بالصف الأول الابتدائي للأستاذ سعد مسفر الشهراني .

من جهة أخرى و بحضور مدير التعليم بمحافظة بيشة الاستاذ نايف الهاجري ومدير مكتب تعليم خيبر قام طلاب ثانوية أبو أيوب الانصاري بالمشاركة في ساعة تطوع صباح أمس ملتقطين الصور التذكارية أثناء أدائهم للأعمال التطوعية بالقرب من المدرسة .

و في نهاية الجولة زار مدير التعليم مكتب تعليم خيبر و التقى المشرفين التربويين بمكتب التعليم وقادة المدارس والموظفين ثم تم في نهاية الاجتماع تكريم المشرفين و الموظفين المتميزين .

و في جانب الشراكة المجتمعية و العمل التطوعي حضر الأستاذ نايف بن سلطان الهاجري ورئيس بلدية وادي بن هشبل فعاليات تدشين العمل التطوعي بمشاركة طلاب المدارس التابعة للمكتب حيث قام مدير مكتب التعليم بخيبر أ.محمد سعد الشهراني بتوقيع عقود شراكات مجتمعية مع عدد من الجهات .

و في نهاية الجولة وجه مدير التعليم شكره و تقديره — أكثر

إقرأ الخبر الاصلى

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة

x
تطبيق بيشتنا ـ بوابة بيشة للتواصل الاجتماعي
بيشتنا ـ بوابة بيشة للتواصل الاجتماعي
حمل التطبيق من المتجر الان