الأحد, 23 رجب 1442 هجريا, الموافق 7 مارس 2021 ميلاديا
عاجل | لمتصفحي الموقع من الجوال : الضغط على (النسخة الكاملة) يعرض الموقع بشكل كامل

تدشين ( تطوع) تعليم بيشة بحضور المحافظ في احتفالية متنوعة

الزيارات: 453
التعليقات: 0
تدشين ( تطوع) تعليم بيشة بحضور المحافظ في احتفالية متنوعة

نفذت إدارة التعليم بمحافظة بيشة ممثلة بنشاط الطلاب عصر و مساء أمس الثلاثاء برنامجا احتفاليا دشنت به مشروع العمل التطوعي بالإدارة و المحافظة حضره محافظ بيشة أ.محمد بن سعيد بن سبره و مدير التعليم أ.نايف الهاجري و عدد من القيادات الأمنية و الحكومية بمحافظة بيشة , و تنوعت فعالياته بين مسيرة بالدراجات الهوائية و النارية في شوارع المحافظة عصرا و معارض و أركان للعديد من الجهات الحكومية و الأهلية و الصحية , و اختتم بحفل ثقافي مميز كانت مفرداته تحاكي ألق التطوع و معناه و تحث على الارتقاء بالعمل الجماعي.

و افتتح اليوم التطوعي في كافة مدارس بيشة للبنين و البنات بتنفيذ أفكار و مبادرات لطلاب و طالبات المدارس بعد موعد الاصطفاف الصباحي نشرت فعالياتها على حسابات المدارس و مكاتب التعليم .

ثم أطلق مساعد المدير للشؤون التعليمية أ.خالد الغامدي في الخامسة و النصف من عصر اليوم نفسه و من أمام حديقة الملك عبدالله بالمحافظة و حضور الكثير من الأسر و الطلاب و أولياء الأمور و المواطنين مسيرة التوعية بالعمل التطوعي شاركت فيها كشافة بيشة و فريق درجات بيشة و دوريات و مرور بيشة .

و دشن محافظ بيشة أ. محمد بن سعيد بن سبرة بحضور مديري الشرطة و المرور و الدفاع المدني و الدوريات الأمنية و المباحث العامة بالمحافظة مسيرة العمل التطوعي ثم تجول الحضور برفقة مدير التعليم و مساعديه في أجنحة و معارض الجهات المشاركة في البرنامج بحديقة الملك عبدالله.

تلا ذلك الحفل الخطابي الثقافي الذي تخلله كلمة لمدير التعليم عن أثر التطوع و منهجيته و تمثيله لأخلاق المسلم الحقيقي . و بعد عرض مرئي عن مفهوم التطوع و مشروعاته المقترحة و أدبياته ألقى الشاعر محمد الشمراني قصيدة عن العمل التطوعي وأثره في المجتمع .
ثم دشن راعي الحفل برنامج ارتقاء(شراكات المدرسة و الأسرة والمجتمع(

و في نهاية الاحتفال الذي حضره زوار الحديقة و منسوبو الجهات المشاركة و العديد من الفرق الريا — أكثر

إقرأ الخبر الاصلى

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة

x
تطبيق بيشتنا ـ بوابة بيشة للتواصل الاجتماعي
بيشتنا ـ بوابة بيشة للتواصل الاجتماعي
حمل التطبيق من المتجر الان