الثلاثاء, 10 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 27 أكتوبر 2020 ميلاديا
عاجل | لمتصفحي الموقع من الجوال : الضغط على (النسخة الكاملة) يعرض الموقع بشكل كامل

البدء في تركيب ساهر على طريق بيشة – الرين

الزيارات: 741
1 تعليق
البدء في تركيب ساهر على طريق بيشة – الرين

البدء في تركيب ساهر على طريق بيشة – الرين

أوضح محافظ الرين سند بن عماش بن حفيظ أنه بتوجيه من أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز وبمتابعة من مدير الإدارة العامة للمرور اللواء عبدالله بن حسن الزهراني وبإشراف من مدير إدارة السلامة المرورية بالإدارة العامة للمرور اللواء علي الدبيخي تم البدء في المرحلة الأولى من تركيب نظام الرصد الآلي “ساهر” على امتداد طريق الرين – بيشة حيث يحظى هذا المشروع باهتمام بالغ من سمو أمير منطقة الرياض وبمتابعة مستمرة من لدنه.
وبيّن بن حفيظ للمواطن أن سمو أمير منطقة الرياض حريص أشد الحرص على إيجاد الحلول السليمة للحد من الحوادث المرورية على طريق الرين – بيشة ، فيما أوضح أنه سيتم الانتهاء من المرحلة الأولية خلال الأسبوع القادم و سيتم تركيب لوحات تنبيهية توضح لمرتادي الطريق وجود نظام الرصد الآلي ساهر والذي سيكون على امتداد طريق الرين – بيشة كاملاً في المستقبل القريب.
وأضاف أنه تم التعديل على أكثر من التقاطعات الخطيرة بمحافظة الرين وتركيب مطبات صناعية بإشراف من شركة متخصصة بالأمن والسلامة المرورية.
فيما طالب محافظ الرين من مرتادي الطريق الحرص على اتباع الإرشادات المرورية والحذر من السرعة الزائدة التي تسببت في قتل العديد من الضحايا.

 
١

٢

٣

٤

إقرأ الخبر الاصلى

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    الله المستعان كيف طريق سريع والسرعة 90 فقط .

x
تطبيق بيشتنا ـ بوابة بيشة للتواصل الاجتماعي
بيشتنا ـ بوابة بيشة للتواصل الاجتماعي
حمل التطبيق من المتجر الان