الاثنين, 9 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 26 أكتوبر 2020 ميلاديا
عاجل | لمتصفحي الموقع من الجوال : الضغط على (النسخة الكاملة) يعرض الموقع بشكل كامل

5309 طالباً يستفيدون من مبادرة “تآزر” تعليم بيشة

الزيارات: 529
التعليقات: 0
5309 طالباً يستفيدون من مبادرة “تآزر” تعليم بيشة

5309 طالباً يستفيدون من مبادرة “تآزر” تعليم بيشة

اختتم تعليم بيشة مبادرته “تآزر” أمس (الثلاثاء) والتي نفذها بمدارس الحد الجنوبي بتعليم نجران بهدف دعم الطلاب نفسياً واجتماعياً .
وأوضح قائد فريق المبادرة رئيس التوجيه والإرشاد بتعليم بيشة عبيد الشهراني أن الهدف من المبادرة هو زيارة مدارس الحد الجنوبي كدعم نفسي ومعنوي ، وتقديم الخبرات والتجارب للمرشدين للطلابيين في الميدان التربوي ، وعقد ورش عمل مع قسم التوجيه والإرشاد بتعليم نجران عرض من خلالها تجارب إرشاد نجران في مدارس التوأمة وإرشاد الأزمات ، وعرض تجارب إرشاد بيشة في عدة من المبادرات .
مشيراً أنه بلغ عدد المسفيدين من المبادرة 5309 طلاباً من مختلف المراحل الدراسية ، والوقوف على عدد من الحالات في وحدة الخدمات الإرشادية والتي بلغت حوالي 582 حالة مسجلة ، بالإضافة إلى تكريم 21 طالباً وطالبة من أبناء شهداء الوطن .

من جهة أخرى كرم مساعد المدير العام للشئون التعليمية بتعليم نجران حسين بن علي ال معمر وفد منسوبي تعليم بيشة ( تآزر ) ممثلين في قسم التوجيه والإرشاد وحضر التكريم مدير إدارة التوجيه والإرشاد بتعليم نجران علي بن صالح الوادعي ومساعده حسين بن صالح ال جليدان وعدداً من مشرفي ومرشدي التوجيه والإرشاد بالإدارة .
وثمن ال معمر مبادرة تآزر من قبل منسوبي تعليم محافظة بيشة وقال انها تجسد أهمية كبيرة في دعم جنودنا البواسل على الحد الجنوبي من خلال زيارتهم لمنطقة نجران وتكريم أبناء الشهداء ودعمهم فهم يستحون الدعم والوقفة والاهتمام متمنياً ال معمر استمرار تلك المبادرات الهادفة لتشمل كل المناطق والمحافظات والهجر على الحد الجنوبي للالتقاء بجنودنا المرابطين ودعمهم والوقفة الجادة مع ابنائهم داخل المدارس وخارجها كونهم يستحقون كل العناية والاهتمام والتشجيع .

1

2

3

4

إقرأ الخبر الاصلى

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة

x
تطبيق بيشتنا ـ بوابة بيشة للتواصل الاجتماعي
بيشتنا ـ بوابة بيشة للتواصل الاجتماعي
حمل التطبيق من المتجر الان