الجمعة, 6 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 23 أكتوبر 2020 ميلاديا
عاجل | لمتصفحي الموقع من الجوال : الضغط على (النسخة الكاملة) يعرض الموقع بشكل كامل

(الانضباط المدرسي) تقر خطة زيارات و تكرم المكاتب و المدارس المتميزة

الزيارات: 388
التعليقات: 0
(الانضباط المدرسي) تقر خطة زيارات و تكرم المكاتب و المدارس المتميزة

ناقشت لجنة الانضباط المركزية بتعليم بيشة ظهر أمس الأحد إجراءات متابعة انضباط الطلاب و الطالبات في المدارس و الزيارات الميدانية لملاحظة ذلك و متابعة تثبيت الغياب في برنامج نور لكافة المدارس حتى آخر يوم دراسي .
و أكد مدير التعليم بالنيابة أ.خالد الغامدي لدى رئاسته الاجتماع الذي عقد بمكتب مساعد مدير التعليم على تحقيق الانضباط حتى آخر يوم دراسي و متابعة حضور الطلاب و الطالبات و التأكد من اتخاذ الإجراءات التي تكفل سلامتهم نظرا للحالة المطرية التي تعم منطقة عسير هذا الأسبوع .
كما استعرض أعضاء اللجنة الزيارات الإشرافية التي تختتم هذا الأسبوع و التنسيق مع مكاتب التعليم للاستعداد للاختبارات و تثبيت الغياب و الجهود الإعلامية التي تعكس ماتم خلال هذا العام من إجراءات و نتائج للانضباط المدرسي ,كما وجه مدير التعليم بالنيابة بحصر المكاتب و المدارس التي تميزت في انضباطها و إجراءاتها طوال العام لتكريمها .
و انتهى الاجتماع الذي تم فيه إقرار جدول زيارات أعضاء اللجنة المركزية و المشرفين و المشرفات لمكاتب التعليم طوال هذا الأسبوع بتسجيل عدد من التوصيات .

حضرت الاجتماع مساعدة مدير التعليم أ.فاطمة سعيد الشهراني و مدير الإشراف التربوي أ.ناصر الشهراني و مدير التوجيه و الإرشاد أ.عبيد الشهراني و مدير الإعلام التربوي .
و في قطاع البنات عبر الدائرة الصوتية أ.منى رمضان مديرة الإشراف التربوي و أ.هناء الزهراني مشرفة الشؤون المدرسية و أ.هياء حزام مديرة التوجيه و الإرشاد .

http://www.bishahnews.com/up/viewimages/7310020b23.jpg

http://www.bishahnews.com/up/viewimages/05b05019d6.jpg

http://www.bishahnews.com/up/viewimag — أكثر

إقرأ الخبر الاصلى

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة

x
تطبيق بيشتنا ـ بوابة بيشة للتواصل الاجتماعي
بيشتنا ـ بوابة بيشة للتواصل الاجتماعي
حمل التطبيق من المتجر الان