الثلاثاء, 9 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 24 نوفمبر 2020 ميلاديا
عاجل | لمتصفحي الموقع من الجوال : الضغط على (النسخة الكاملة) يعرض الموقع بشكل كامل

تشييع جثمان الشهيد الشهراني في صمخ

الزيارات: 464
التعليقات: 0
تشييع جثمان الشهيد الشهراني في صمخ

تشييع جثمان الشهيد الشهراني في صمخ

شيعت جموع غفيرة اليوم (الأربعاء) بمركز صمخ جنوب بيشة جثمان الشهيد العريف عبدالله سعيد الواهبي الشهراني أحد منسوبي القوات البرية، الذي استشهد على الشريط الحدودي أثناء أداء واجبه في الدفاع عن دينه ووطنه.
وشارك في تشييع جثمان الفقيد رئيس مركز صمخ سعد القرقاح ومساعد قائد المنطقة الجنوبية اللواء زايد البناوي ورؤساء الإدارات الحكومية بمركز صمخ, ومشايخ ونواب عدد من قبائل بني واهب وضباط وأفراد القوات المسلحة بالمنطقة الجنوبية.
وتم نقل جثمان الشهيد بواسطة طائرة تابعة للقوات الجوية الملكية السعودية من ظهران الجنوب إلى مركز صمخ.

ونقل رئيس مركز صمخ تعازي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وولي عهده الأمين وولي ولي العهد٬ وأمير منطقة عسير ونائبه لأسرة وذوي الشهيد.
وعبَّر والد الشهيد الشهراني ; عن اعتزازه باستشهاد أبنه أثناء تأدية عمله في ميدان الشرف والكرامة, مدافعا عن دينه ومليكه ووطنه٬ سائلا الله أن يكتبه من الشهداء وأن يحفظ لهذه البلاد أمنها واستقرارها في ظل القيادة الحكيمة.
من جهته قال سابر شقيق الشهيد أن الفقد والمصاب عظيم ولكن نحتسبه من الشهداء٬ فاالله عز وجل ــ اختاره شهيدا في ميدان الكرامة والعز٬ وخدمة الدين والوطن والقيادة وهذا شرف لنا جميعا, مضيفا أن الشهيد له أبن يبلغ من العمر ستة أشهر.

إقرأ الخبر الاصلى

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة

x
تطبيق بيشتنا ـ بوابة بيشة للتواصل الاجتماعي
بيشتنا ـ بوابة بيشة للتواصل الاجتماعي
حمل التطبيق من المتجر الان