السبت, 3 جمادى الآخر 1442 هجريا, الموافق 16 يناير 2021 ميلاديا
عاجل | لمتصفحي الموقع من الجوال : الضغط على (النسخة الكاملة) يعرض الموقع بشكل كامل

مدير التعليم يكرم الطالب إياد القرني الفائز بتحدي القراءة العربي

الزيارات: 534
التعليقات: 0
مدير التعليم يكرم الطالب إياد القرني الفائز بتحدي القراءة العربي

استقبل مدير التعليم بمحافظة بيشة أ.نايف بن سلطان الهاجري بمكتبه صباح اليوم الخميس 1438/8/22 الطالب اياد مهدي القرني في الصف الثاني المتوسط بمدارس نون إثر تأهله مؤخرا ضمن العشرة الأوائل على مستوى المملكة في مسابقة تحدي القراءة العربي والتي تنظمها دولة الإمارات العربية المتحدة .
و بارك مدير للتعليم للطالب مشيدا بمستواه المتميز الذي أهله لهذا الفوز متمنيا له التوفيق و شاكرا لإدارة مدرسته و معلميه ما قدموه من جهد حتى تحقق هذا الإنجاز .

كما قدم مدير التعليم شكره للأستاذ علي محمد بريك القرني منسق المسابقة بتعليم بيشة ومعلمي مدارس نون التربية على جهودهم في تشجيع الطالب و متابعته و تدريبه .

و قدم مدير التعليم للطالب و لقائدة المدرسة شهادة تهنئة و شكر بهذه المناسبة كما قدمت هدية خاصة للطالب , و يتم تكريم الطالب و زملائه المشاركين في التصفيات التي أقيمت بالرياض في الفترة القادمة .

حضر التكريم مساعد مدير التعليم أ.خالد الغامدي الذي زار مدرسة الطالب صباح اليوم مهنئا و مباركا للطالب و إدارة المدرسة و معلميها .
كما حضره مستشار مدير التعليم أ.أحمد الشمراني ومدير الإعلام التربوي و منسق المسابقة أ.علي القرني و قائد مدرسة نون المتوسطة أ.حامد الغامدي و وكيلها أستاذ فايز ماهر و معلم الطالب أ.هشام العربي و المشرف الإعلامي للمدرسة أ.محمد الشربيني .

يذكر أن المسابقة أجريت على مستوى إدارات التعليم حيث وصل للمنافسة النهائية على مستوى الملكة 285 طالبًا وطالبةً هم من تأهل في تصفيات المرحلتين الأولى والثانية على مستوى الإدارات ، بعد أن أتموا قراءة وتلخيص 50 كتابًا .
و تجرى المرحلة النهائية بدولة الإمارات العربية حيث يتنافس الطلاب المرشحون من كافة الدول العربية لترشيح الفائز النهائي بالمسابقة .

معلومات

الفائز الأول
في تحدي القراءة العربي يحصل على ١٥٠،٠٠٠ دولار
١٠&#16 — أكثر

إقرأ الخبر الاصلى

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة

x
تطبيق بيشتنا ـ بوابة بيشة للتواصل الاجتماعي
بيشتنا ـ بوابة بيشة للتواصل الاجتماعي
حمل التطبيق من المتجر الان