الثلاثاء, 10 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 27 أكتوبر 2020 ميلاديا
عاجل | لمتصفحي الموقع من الجوال : الضغط على (النسخة الكاملة) يعرض الموقع بشكل كامل

مجلس غرفة بيشة يناقش توظيف الشباب في الصيف وتشجيع الاستثمار في تونس

الزيارات: 477
التعليقات: 0
مجلس غرفة بيشة يناقش توظيف الشباب في الصيف وتشجيع الاستثمار في تونس

مجلس غرفة بيشة يناقش توظيف الشباب في الصيف وتشجيع الاستثمار في تونس

عقد مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية في بيشة صباح اليوم الأحد اجتماعاً اعتيادياً برئاسة رئيس المجلس أ. علي بن محمد الصعيري وبحضور نائبيه وأعضاء المجلس وأمين الغرفة.
وقد ناقش المجلس العديد من المواضيع كان من أهمها تدريب الموظفين على رأس العمل بالتعاون والتنسيق المسبق مع عدد من الغرف التجارية المتميزة للاستفادة من الخبرات وتخفيض التكاليف المالية.
ومناقشة الشراكة مع البلدية ووزارة التجارة ومكتب العمل لمشروع توظيف الشباب السعودي في فصل الصيف (برنامج المسئولية الاجتماعية) . كما بحث جدول أعمال زيارة المهندس الماليزي نظمي بن حاج الذي تستقبله الغرفة في الأيام المقبلة .
هذا وقد أقر مجلس إدارة الغرفة استحداث مكتبة داخل الغرفة بالتنسيق مع وزارة الثقافة والاعلام وتطويرها لاستقبال الباحثين والمهتمين والمتخصصين .
كما أوصى المجلس بتوفير جهاز سحب آلي وسداد داخلي للغرفة (وحدة طرفيه) ، والاتفاق مع محامي خاص بالغرفة لخدمة المنتسبين من التجار وبنسبة مدفوعة الثمن ويكون هناك نسبة متفق عليها في مجال المرافعات والتحكيم كما هو معمول به في الغرف الأخرى مع عدم تحميل الغرفة أية مصاريف.
إلى جانب إقرار البدء في عقد شراكة مع جامعة بيشة فيما يخص التدريب والندوات والاستفادة من إمكانيات ومرافق الجامعة ، ومناقشة إمكانية تشجيع الاستثمار الأجنبي في دولة تونس وخلق فرص استثمارية وتخفيف القيود على التحويلات المالية إلى خارج تونس.

26

27

إقرأ الخبر الاصلى

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة

x
تطبيق بيشتنا ـ بوابة بيشة للتواصل الاجتماعي
بيشتنا ـ بوابة بيشة للتواصل الاجتماعي
حمل التطبيق من المتجر الان