الثلاثاء, 25 رجب 1442 هجريا, الموافق 9 مارس 2021 ميلاديا
عاجل | لمتصفحي الموقع من الجوال : الضغط على (النسخة الكاملة) يعرض الموقع بشكل كامل

مدير تعليم بيشة يعتمد نقل و تكليف 127 قائدا في حركة القيادة المدرسية للعام القادم

الزيارات: 415
التعليقات: 0
مدير تعليم بيشة يعتمد نقل و تكليف 127 قائدا في حركة القيادة المدرسية للعام القادم

اعتمد مدير التعليم بمحافظة بيشة رئيس لجنة القيادات المدرسية أ.نايف بن سلطان الهاجري حركة نقل و تكليف و التجديد للقيادات المدرسية بتعليم بيشة للعام الدراسي القادم 14391438 هـ في قطاعي البنين و البنات .
و أكد مدير التعليم إثر اعتماده للحركة على أهمية دور القادة في نجاح أعمال المدارس و السير بها نحو التميز و الإبداع متمنيا لهم التوفيق في مواقعهم الجديدة و موجها بتقديم كافة وسائل الدعم لهم من جميع أقسام الإدارة و مكاتب التعليم .
و كانت اللجنة برئاسة مدير التعليم و إشراف مساعده لشؤون تعليم البنين أ.خالد الغامدي و مساعدته لشؤون تعليم البنات أ.فاطمة سعيد الشهراني قد عقدت عدة اجتماعات مع مشرفي و مشرفات القيادة المدرسية و مديري و مديرات مكاتب التعليم بحضور رئيس القسم في قطاع البنين أ.موسى الهويشل و رئيسته في قطاع البنات أ.سارة ردعان للاطلاع على مرئياتهم حول أداء قادة المدارس و نتائج استمارات رغبات النقل التي تم استكمالهم من قبلهم في الفترة الماضية .
كما أطلع أعضاء اللجنة على نتائج الاختبارات و المقابلات الشخصية لراغبي العمل في القيادة المدرسية من المتميزين في المدارس التي أجريت نهاية الفصل الثاني .

وأوضح أ.موسى الهويشل رئيس قسم القيادة المدرسية بتعليم بيشة أمين اللجنة أن الحركة شملت نقل وتكليف 114 قائدا و وكيلا و والتجديد لـ 240 آخرين .
و في قطاع البنات تم نقل و تكليف ذ3 قائدة و وكيلة .

من جانبه أكد مدير الإشراف التربوي أ.ناصر محمد الشهراني و مديرة الإشراف بقطاع البنات أ.منى رمضان أن على المشمولين بالحركة طباعة خطابات نقلهم أو تكليفهم عبر البوابة الالكترونية مع بدء العام الدراسي و تسليم العهد الخاصة بهم و المباشرة في مدارسهم المكلفين بها والتنسيق مع مكاتب التعليم التي تتبعه مدارسهم ، متمنين للجميع التوفيق والسداد.

و هذا تفصيل حركة النقل

https://goo.gl/HQ8AXJ
حركة القيادة المدرسية ــ بنين

http — أكثر

إقرأ الخبر الاصلى

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة

x
تطبيق بيشتنا ـ بوابة بيشة للتواصل الاجتماعي
بيشتنا ـ بوابة بيشة للتواصل الاجتماعي
حمل التطبيق من المتجر الان