الجمعة, 14 رجب 1442 هجريا, الموافق 26 فبراير 2021 ميلاديا
عاجل | لمتصفحي الموقع من الجوال : الضغط على (النسخة الكاملة) يعرض الموقع بشكل كامل

7 أندية موسمية للبنات في تعليم بيشة تتنافس لتفعيل مسارات (إجازتي2)

الزيارات: 444
التعليقات: 0
7 أندية موسمية للبنات في تعليم بيشة تتنافس لتفعيل مسارات (إجازتي2)


اختتمت أندية تعليم بيشة الموسمية أسبوعها الثاني في شهر رمضان المبارك بعشرات الأنشطة و الفعاليات مستقبلة الطلاب و الطالبات لقضاء وقت مفيد و ممتع عبر ممارستهم لأنشطة مسارات برنامج إجازتي 2 المختلفة .
و تابع الفريق التنفيذي بإدارة التعليم زيارة تلك الأندية مطلعا على كافة النشاطات و الإجراءات المنظمة للعمل داعما للفرق المشرفة من مشرفي و مشرفات و مديري و مديرات تلك الأندية الستة عشر .
و في قطاع البنات يقضي الطالبات أوقاتهن في الترفيه و التعلم و التدريب عبر أربعة أندية موسمية في بيشة و العطف و المدراء و بلقرن تنوعت بين تعلم الحرف و المشاركة في المسابقات الثقافية و الحاسب الآلي و التدوير و التجميل و حضور العديد من المناشط التي تضيف لثقافتهن الدينية و تعلمهن للعبادات الصحيحة .
كما تخصص أندية الحي في الشقيقة و الثانوية الرابعة في بيشة و نادي تثليث فعالياتها خلال فترة الإجازة لمسارات برنامج إجازتي و تستقبل طالباتها لقضاء أوقات مليئة بالمتعة و الفائدة .
و تتابع رئيسة نشاط الطالبات أ.هيفاء المعلوي و أ.شريفة القرني منسقة أندية قطاع البنات و المشرفات المتابعات للأندية الفعاليات اليومية عبر غرفة عمليات مصغرة في برنامج الواتسب تقدم فيها مديرات الأندية حصادهن اليومي و عبر حسابات تلك الأندية في وسائل التواصل الاجتماعي .

من جهة أخرى أعلن المشرف الإعلامي على الأندية الموسمية بتعليم بيشة أ.إبراهيم الشمراني عن فوز ناديي سراج الضياء بالمدراءبنات في بيشة و نادي التألق بصوفان بنين بلقب النادي المتميز إعلاميا للأسبوع الثاني بعد أن فاز باللقب الأسبوع الفائت نايا الصبيحي و صناع الإبداع في بيشة مشيدا بما تنشره جميع حسابات الأندية الموسمية من فعاليات تدل على عمل مميز يستفيد منه مرتادو تلك الأندية ,و داعيا بقية الأندية لمزيد من التنافس في بقية الإجازة الصيفية حيث سيحصل أكثر نادي فاز باللقب على جائزة خاصة و يتم تكريمه في الحفل الختامي للأندية — أكثر

إقرأ الخبر الاصلى

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة

x
تطبيق بيشتنا ـ بوابة بيشة للتواصل الاجتماعي
بيشتنا ـ بوابة بيشة للتواصل الاجتماعي
حمل التطبيق من المتجر الان