الجمعة, 12 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 27 نوفمبر 2020 ميلاديا
عاجل | لمتصفحي الموقع من الجوال : الضغط على (النسخة الكاملة) يعرض الموقع بشكل كامل

محافظ بيشة يستعرض التقرير المالي وإنجازات نادي النخيل

الزيارات: 419
التعليقات: 0
محافظ بيشة يستعرض التقرير المالي وإنجازات نادي النخيل

محافظ بيشة يستعرض التقرير المالي وإنجازات نادي النخيل

استعرض محافظ بيشة محمد بن سعيد بن سبرة تقريراً مفصَّلاً عن أعمال وإنجازات نادي النخيل الرياضي بمحافظة بيشة للموسم الرياضي 1437- 1438هـ؛ وذلك خلال استقباله بمكتبه الأحد الماضي، رئيس النادي المهندس عبدالله آل عبيان ونائب الرئيس سعيد بن نسيلة، والأمين العام محمد الشهراني ومدير المركز الإعلامي قباس الفهد وعدد من أعضاء النادي .
 
واستمع المحافظ إلى شرحٍ عما تضمنه التقرير من موارد مالية ومصروفات للنادي، وألعاب النادي وانجازاته في الموسم المنصرم وتمثلت في تأهل ناشئي كرة القدم لدوري الصعود للدوري الممتاز، وتحقيق فريق البراعم المركز الثاني لدوري منطقة عسير، والفوز بكأس الاتحاد والتأهل للدرجة الممتازة في ألعاب القوى، والتأهل والمشاركة في دوري الممتاز لكرة قدم الصالات.
 
ونوه المحافظ بما حقَّقه نادي النخيل من انجازات، مشيداً بجهود رئيس وأعضاء النادي في تحقيق ذلك، مؤكداً أهمية دور النادي في خدمة الشباب في مختلف الأنشطة الرياضية والاجتماعية والثقافية، والعمل على خدمة الرياضة.
 
من جانبه عبر رئيس النادي باسمه ونيابة عن أعضاء مجلس الإدارة، عن شكرهم لمحافظ بيشة على ما يُولِيهِ من اهتمامٍ ومتابعة لمسيرة النادي، مؤكداً بذل كل الجهود لخدمة النادي وتحقيق تطلعات أبناء بيشة.

43

إقرأ الخبر الاصلى

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة

x
تطبيق بيشتنا ـ بوابة بيشة للتواصل الاجتماعي
بيشتنا ـ بوابة بيشة للتواصل الاجتماعي
حمل التطبيق من المتجر الان