الاثنين, 15 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 30 نوفمبر 2020 ميلاديا
عاجل | لمتصفحي الموقع من الجوال : الضغط على (النسخة الكاملة) يعرض الموقع بشكل كامل

إحباط تسلل مجاميع للتمرد الحوثي قبالة نجران

الزيارات: 366
التعليقات: 0
إحباط تسلل مجاميع للتمرد الحوثي قبالة نجران

إحباط تسلل مجاميع للتمرد الحوثي قبالة نجران

تمكنت مدفعية البرادلي من القضاء على العشرات من الانقلابيين وحولتهم إلى أشلاء، حينما حاولوا التقدم باتجاه الحدود، إذ أحبطت القوات السعودية المشتركة بمشاركة طيران التحالف والمدفعية، محاولة تسلل فاشلة، قامت بها مجاميع من ميليشيا الحوثي والمخلوع صالح إلى عدد من الرقابات قبالة نجران، تم خلالها القضاء على 25 منهم، كما تم تدمير 3 عربات ومستودع وثكنات للأسلحة والأفراد قبالة الحدود.
وأوضحت مصادر عسكرية، أن القوات السعودية أحبطت عددا من محاولات التسلل باتجاه الحدود، تم خلالها القضاء على 25 متسللا، بينهم قيادات بارزة وضباط في الحرس الجمهوري، حينما حاولوا التقدم باتجاه الحدود على شكل جماعات راجلة، وتم تدمير عدد من أوكار وثكنات الحوثيين قبالة الحدود، والتي تعدّ مركزا لانطلاق الحوثيين وتخزين عتادهم فيها، كما تم خلال العملية تدمير منصة إطلاق صواريخ كانت ستستخدم لاستهداف المدنيين في القرى الحدودية.
بعد عمليات رصد ومتابعة دقيقة، تمكنت الوحدات الخاصة السعودية من التعامل والقضاء على عدد من القناصين المتمركزين في الجبال، وتم القضاء عليهم، كما تمكنت المدفعية السعودية وطائرات التحالف من تدمير 3 عربات كانت قادمة باتجاه الحدود، والقضاء على من فيها. “وفقاً للوطن”.

إقرأ الخبر الاصلى

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة

x
تطبيق بيشتنا ـ بوابة بيشة للتواصل الاجتماعي
بيشتنا ـ بوابة بيشة للتواصل الاجتماعي
حمل التطبيق من المتجر الان