الأربعاء, 4 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 21 أكتوبر 2020 ميلاديا
عاجل | لمتصفحي الموقع من الجوال : الضغط على (النسخة الكاملة) يعرض الموقع بشكل كامل

مدير حرس الحدود: مواقعنا حصينة وقواتنا جاهزة

الزيارات: 445
التعليقات: 0
مدير حرس الحدود: مواقعنا حصينة وقواتنا جاهزة

مدير حرس الحدود: مواقعنا حصينة وقواتنا جاهزة

أكد مدير عام حرس الحدود الفريق بحري عواد بن عيد البلوي أن الحدود بعيدة على كل معتدٍ، وأضاف أن قواتنا من أبطال حرس الحدود لديهم إمكانيات التصدي لكل من تسول له نفسه القرب من حدودنا، مبينًا أن الأفراد والضباط مؤهلون ومدربون للتعامل مع كل الأحداث والتصدي لها.

جاء ذلك خلال جولته مساء أمس الأول الجمعة على الشريط الحدودي بجازان، التي تفقد من خلالها أفراد حرس الحدود بالخطوط الأمامية، كما التقى عددا من الضباط والأفراد المرابطين، واطلع معاليه على جهوزيتهم ومعنوياتهم المرتفعة، ونقل لهم تحايا القيادة الرشيدة.

كما قام معاليه بزيارة لقوة التدخل السريع بحرس الحدود والمرابطة في الحد الجنوبي واطلع على الفصائل التي يحويها ومنها فصيل القناصة، واطلع على قوة نزع الألغام واستمع لشرح مفصل منهم عن آخر الحيل التي تقوم بها الميليشات من زرع ألغام على شكل حجارة أو بلك تكون بشكل التراب حتى لا يتم ملاحظتها ويتم وضعها في طرق الدوريات المسحية وتفجيرها عن بعد، وكيف تمكن أفراد القوة من اكتشافها، وإبطالها بفضل ما يملكه أفراد حرس الحدود من تدريب وتقنيات تكشف كل ألاعيب واحتيال المعتدين. كما قام البلوي بالسلام على فرقة
الطبابة واستمع من الدكتور ملازم أول علي مدخلي عن شرح لمهام عملهم.

بعد ذلك انتقل البلوي إلى موقع آخر في قطاع الطوال، وهنأهم على الإنجازات التي حققوها خلال الفترة الماضية متمنيًا لهم دوام التوفيق، وقام بمشاركتهم وجبة الإفطار. ورافقه في الجولة كل من: اللواء محمد بن عبدالله الشهري مدير الإدارة العامة للأمن والاستخبارات، اللواء بحري محمد بن معيض الجعيد مدير الإدارة العامة للإمداد والتموين، واللواء معيض بن سعيد الجبعان مساعد المدير العام لشؤون العمليات، واللواء سعيد بن عائض القحطاني مساعد المدير العام للشؤون العسكرية، واللواء ركن ناصر بن مرزوق المطيري مساعد قائد منطقة جازان، وعدد من مديري الإدارات والضباط.”وفقاً للمدينة”.

إقرأ الخبر الاصلى

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة

x
تطبيق بيشتنا ـ بوابة بيشة للتواصل الاجتماعي
بيشتنا ـ بوابة بيشة للتواصل الاجتماعي
حمل التطبيق من المتجر الان