الثلاثاء, 29 رمضان 1442 هجريا, الموافق 11 مايو 2021 ميلاديا
عاجل | لمتصفحي الموقع من الجوال : الضغط على (النسخة الكاملة) يعرض الموقع بشكل كامل

مدير التعليم يبايع سمو ولي العهد و يشيد بجهود الأمير محمد بن نايف.

الزيارات: 443
التعليقات: 0
مدير التعليم يبايع سمو ولي العهد و يشيد بجهود الأمير محمد بن نايف.

عبّر مدير التعليم بمحافظة بيشة أ.نايف بن سلطان الهاجري عن تهنئته و مبايعته باسمه و نيابة عن منسوبي التعليم بالإدارة و المكاتب و المدارس لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان آل سعود إثر اختيار سموه ولياً للعهد .

كما أثنى مدير التعليم في كلمة له بهذه المناسبة على جهود صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز قبل إعفائه داعيا للجميع بالتوفيق و السداد .

و هذا نص الكلمة :

نحمد الله سبحانه على ما من به علينا من نعم وما يتحقق لهذا الوطن المعطاء بقيادة خادم الحرمين الشريفين حفظه الله من استقرار و نهضة و لاشك أن قيادته المباركة لهذه الدولة في ظل ما يموج به العالم من أحداث لخير دليل على نجاح هذه السياسة الحكيمة و القرارات المسددة التي كان آخرها اختيار صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز وليا للعهد وفقه الله و سدده .

و بهذه المناسبة نبارك لسموه و نبايعه وليا للعهد و نائبا لرئيس مجلس الوزراء و نسأل الله أن يبارك في عمره و عمله ليكون عضيدا لمليكنا الغالي محققا أحلام و آمال شباب المملكة و شعبها .

كما ندعو الله بالتوفيق و السعادة للأمير محمد بن نايف و نسأله سبحانه أن يجزيه خير الجزاء على ماقدم ، و ندعو للأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بالتوفيق و السداد في قيادة وزارة الداخلية و لكافة من اختارهم خادم الحرمين لتولي تلك المسؤوليات و المهام التي أنيطت بهم .

و إنا لنستشعر جميعا ما أقبلت عليه هذه البلاد من خير و عز و سؤدد خدمةً للإسلام و المسلمين و رفعة و تنمية و رفاهية لهذا الوطن و شعبه العزيز .

أدام الله الخير و الأمن و الأمان على بلدنا و نصر جنودنا المرابطين و أعز قادتنا و ولاة أمرنا .

أ.نايف بن سلطان الهاجري

إقرأ الخبر الاصلى

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة

x
تطبيق بيشتنا ـ بوابة بيشة للتواصل الاجتماعي
بيشتنا ـ بوابة بيشة للتواصل الاجتماعي
حمل التطبيق من المتجر الان