السبت, 14 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 31 أكتوبر 2020 ميلاديا
عاجل | لمتصفحي الموقع من الجوال : الضغط على (النسخة الكاملة) يعرض الموقع بشكل كامل

أندية تعليم بيشة الموسمية تقدم 250 برنامجا في نهاية الأسبوع السادس

الزيارات: 471
التعليقات: 0
أندية تعليم بيشة الموسمية تقدم 250 برنامجا في نهاية الأسبوع السادس

استفاد طلاب و طالبات أندية تعليم بيشة الموسمية العشرة بالإضافة إلى ستة من أندية الحي تشاركها فعالياتها المتنوعة مما يقرب من 250 برنامجا و دورة و زيارة في نهاية أسبوعها السادس عبر العديد من البرامج الرياضية والتقنية وزيارة المعالم السياحية وسباقات الخيل والمارثوان والدراجات لقطاع البنين ، ويتدرب طالبات أندية البنات على بعض الحرف وفنيات تزيين المنازل والتصوير والرسم و يزرن المتاحف والحدائق. و يشاركن في بعض المسابقات الترفيهية . كما يتنافس الطلاب و الطالبات في الفوز بجوائز العديد من المسابقات الثقافية التي تجريها تلك الأندية .

و تستقبل تلك الأندية 2500 متردد يوميا تقريبا تقدم لهم المتعة و الفائدة عبر خطط مرسومة في مسارات الأندية الترفيهية والسياحية والوظيفية والتقنية في قطاعي البنين والبنات ببيشة وتثليث وبلقرن، ضمن برنامج إجازتي الذي تشرف عليه وزارة التعليم وتدعمه للعام الثاني على التوالي، من أجل حفظ وقت الشباب في فترة الإجازة الصيفية.

وتنشر حسابات إدارة التعليم بمحافظة بيشة و برنامج إجازتي و الحسابات الخاصة بتلك الأندية يوميا أهم ما ينتجه الطلاب والطالبات ويتدربون عليه .

من جانبه أوضح المشرف الإعلامي و المتحدث الرسمي لتعليم بيشة إبراهيم عواض الشمراني أن هناك شراكة ناجحة مع وسائل الإعلام لإبراز فعاليات تلك الأندية حيث تم نشر العديد من التقارير عن نشاطها , و يتم تقييم تلك التقارير و الفعاليات و تكريم ناديين أسبوعيا بلقب التميز الإعلامي حيث حصل عليها في نهاية الأسبوع السادس ناديا التألق بصوفان بنين و التميز بالعطف بنات و يحصل أحد تلك الأندية نهاية البرنامج على جائزة النادي المتميز التي أعلنها مدير التعليم بمحافظة بيشة نايف الهاجري و قدرها عشرة ألاف ريال.

http://www.bishahnews.com/up/viewimages/5bbdf14bb3.jpg

[url***http://www.b — أكثر

إقرأ الخبر الاصلى

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة

x
تطبيق بيشتنا ـ بوابة بيشة للتواصل الاجتماعي
بيشتنا ـ بوابة بيشة للتواصل الاجتماعي
حمل التطبيق من المتجر الان