الأحد, 4 جمادى الآخر 1442 هجريا, الموافق 17 يناير 2021 ميلاديا
عاجل | لمتصفحي الموقع من الجوال : الضغط على (النسخة الكاملة) يعرض الموقع بشكل كامل

16 ناديا تختتم نشاطها الصيفي في تعليم بيشة و بلقرن و تثليث

الزيارات: 486
التعليقات: 0
16 ناديا تختتم نشاطها الصيفي في تعليم بيشة و بلقرن و تثليث

16 ناديا تختتم نشاطها الصيفي في تعليم بيشة و بلقرن و تثليث

بعد عشرة أسابيع من الفعاليات المختلفة ، و البرامج و الرحلات و الزيارات تختتم الأندية الموسمية و أندية الحي بتعليم بيشة نشاطها الصيفي الذي استفاد منه ما يقارب 2500 طالب و طالبة في مجالات برنامج إجازتي الخمسة التطوعية و السياحية و التقنية و الوظيفية و الترفيهية.

و نشر موقع إدارة التعليم و حسابها في تويتر و حساب برنامج إجازتي لتلك الأندية مئات المناشط التي وثقت مشاركة رواد تلك الأندية في فعالياتها بين بطولات رياضية و زيارات و رحلات و دورات تدريبية و أعمال تطوعية مدعمة بالصور ، و حضرها أعضاء الفريق التنفيذي و المشرفون على تلك الأندية بقيادة مدير التعليم أ.نايف الهاجري. الذي زار العديد من تلك الأندية و كرم المتميزين بها و الفائزين بمسابقاتها.

و بين عضو الفريق التنفيذي أ.علي سعدالله الغامدي رئيس نشاط الطلاب أن عمل أندية الحي سيستمر بإذن الله بعد بداية الدراسة في كل من بيشة و العطف و تثليث و بلقرن و باشوت مستقبلا كافة الفئات العمرية للمجتمع من طلاب و غيرهم.

من جانبه أوضح منسقا البرنامج في قطاعي البنين و البنات أ.سعد سعدي القرني و أ.شريفة القرني أن كافة الأندية حظيت بإشراف مباشر من الفريق التنفيذي الذي تابع مع مشرفي و مشرفات الإدارة تنفيذ خطة كل نادي و توثيق كافة البرامج و الفعاليات في البرنامج الالكتروني الخاص ببرنامج إجازتي في الوزارة ، كما حظيت كافة الأندية بزيارات متوالية للمشرفين و المشرفات المسؤولين عن متابعة تلك الأندية موثقين زياراتهم و ملاحظاتهم في سجل زيارات كل نادي.

من جهته قدم المنسق الإعلامي للأندية الموسمية أ.إبراهيم الشمراني شكره لكافة وسائل الإعلام التي تفاعلت مع أخبار الأندية و ووثقتها و لكل الإعلاميين الذين شاركوا في مناشطها و آزروا فرق العمل بها ، و بين أن العمل الإعلامي لتلك الأندية عبر حساباتها في تويتر حظي بمتابعة يومية و تقييم أسبوعي كان يحصل فيه ناديان من قطاعي البنين و البنات على لقب التميز الإعلامي نظير الفعاليات المختلفة التي ينشرها كل نادي عن نشاطه و برامجه موثقة بالصور و الوسائط الأخرى.

و أعلن الشمراني عن التقييم النهائي للنشاط الإعلامي لأعمال الأندية عبر حساباتها خلال فترة العمل من شهر رمضان حتى نهاية ذي القعدة مبينا أن جميع الأندية قدمت مادة إعلامية جاذبة تجاوزت 5000 من الوسائط المنشورة متنافسة في عكس الصورة الحسنة عن استفادة روادها و زائريها و أن ناديي الإخاء بالصبيحي و التألق بصوفان و ناديي سراج الضياء بالمدراء و التميز بالعطف قد تفوقوا على بقية الأندية و حصلوا على لقب التميز الإعلامي عن جهودهم طوال فترة برنامج إجازتي.

20

21

إقرأ الخبر الاصلى

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة

x
تطبيق بيشتنا ـ بوابة بيشة للتواصل الاجتماعي
بيشتنا ـ بوابة بيشة للتواصل الاجتماعي
حمل التطبيق من المتجر الان