السبت, 9 صفر 1442 هجريا, الموافق 26 سبتمبر 2020 ميلاديا
عاجل | لمتصفحي الموقع من الجوال : الضغط على (النسخة الكاملة) يعرض الموقع بشكل كامل

#بيشة_تغرد_للوطن (أ.عبدالرحمن علي آل عليط الدوسري) ( #اليوم_الوطني_87)

الزيارات: 642
التعليقات: 0
#بيشة_تغرد_للوطن (أ.عبدالرحمن علي آل عليط الدوسري) ( #اليوم_الوطني_87)

#بيشة_تغرد_للوطن (أ.عبدالرحمن علي آل عليط الدوسري) ( #اليوم_الوطني_87)

رفع عميد الكلية التقنية في محافظة بيشة أ. عبدالرحمن علي آل عليط الدوسري اصالة عن نفسةِ ونيابةً عن زملائهِ منسوبي الكلية التهنئة لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وسمو ولي عهده الأمين، وسمو أمير منطقة عسير، والأسرة المالكة والشعب السعودي النبيل بمناسبة ذكرى اليوم الوطني السابع والثمانين للمملكة.

وقال : إننا نحتفي بهذا المناسبة ولاءً وفخراً واعتزازاً بالدين والمليك والوطن، ومن فضل الله سبحانه وتعالى أن حققت مملكتنا الحبيبة تطوراً وتقدماً في كافة المجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية حتى أصبحت من الدول المتقدمة التي لها شأنها ومكانتها المتميزة بين دول العالم، ومملكتنا الحبيبة كانت وما زالت تعمل على كافة الأصعدة ومنها اهتمامها بقطاع التدريب التقني والمهني والتي تقدم برامج تدريبية مختلفة لمواكبة سوق العمل السعودي.

إن هذه المناسبة هي ذكرى حسنة نتذكر فيها سوياً، ونشكر الله سبحانه على نعمة اجتماع الكلمة التي رسم معالمها الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود، والذي جمع شمل هذه البلاد ووحد كلمتها تحت راية (لا إله إلا الله محمد رسول الله) ثم ساروا على نهجه السليم من بعده أبنائه الكرام، ومنذ أن أسس موحد البلاد إلى أن تولى قائد الحزم والعزم، ونحن من فضل الله سبحانه وتعالى في أمن وأمان وسلامة وإسلام ننعم في ظل قيادتنا الرشيدة.

أسأل الله سبحانه وتعالى أن يحفظ للوطن أمنه واستقراره. وأن ينعم في كل عامٍ بمزيدٍ من العزِ، والتقدمِ، والاستقرار … إنه ولي ذلك والقادرُ عليه، وصلى الله على سيدنا محمد وآله وصحبة أجمعين.
عميد الكلية التقنية في محافظة بيشة
أ. عبدالرحمن علي آل عليط الدوسري

إقرأ الخبر الاصلى

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة

x
تطبيق بيشتنا ـ بوابة بيشة للتواصل الاجتماعي
بيشتنا ـ بوابة بيشة للتواصل الاجتماعي
حمل التطبيق من المتجر الان